"الرؤية" تزور منتجاعاتها الثلاث: "جزر العالم" و"بالم" في دبي.. و"سانتوريني" بأبوظبي

أنانتارا.. تجربة ضيافة استثنائية عنوانها "الانفصال عن الواقع"

 

 

 

◄ رحلة سفر عبر الأجواء تنقلك من العالم العربي إلى رمال المالديف ومنتجعات تايلاند وإطلالات اليونان الرائعة

 

الرؤية - أحمد الجهوري

صدقوا حين قالوا "فخامة الاسم تكفي".. فحينما تسمع كلمة "أنانتارا" تتجهز نفسيًّا لتجربة ضيافة استنثنائية عنوانها الأناقة، قادرة على أن تنقلك إلى مستوى مغاير تمامًا لمعايير الضيافة بمجموعة فنادقها ومنتجعاتها المتميزة والمصممة بعناية، تقدِّم خبرات خاصة في السفر، فبأكثر من 40 فندقاً ومنتجعاً حول العالم، وعدد هائل من المشاريع الجاري إنجازها في مستقبل القريب، تقدِّم أنانتارا نفسها كوجهة جديرة بمنحك فرصة للانفصال عن الواقع.

"الرُّؤية" كانت على موعد تجربة فخامة فنادق ومنتجعات "أنانتارا" في إمارة دبي وأبوظبي بصحبة عدد من وسائل الإعلام الخليجية، في تجربة فريدة من نوعها حيث التشويق والاسترخاء ضمن 3 منتجعات مختلفة؛ يحمل كلٌّ منها طابعًا مختلفا، يُشعرك وكأنك تارة بين منتجعات المالديف برمالها الساحرة، وتارة أخرى بين منتجعات تايلاند الملكية، وتارة ثالثة على إطلالات اليونان الرائعة.

 

أنانتارا جزر العالم دبي

الرحلة بدأت بمنتجع أنانتارا جزر العالم دبي، والذي افتتح أبوابه في ديسمبر 2021 ليقدّم للضيوف تجربة استثنائيّة بين رحاب جزيرة خاصّة مقابل الساحل. حيث يعد هذا المنتجع سابع فندق تحت راية علامة أنانتارا في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، وأوّل منتجع فاخر يحطّ رحاله في جزر العالم التي صنعها الإنسان، ويمكن الوصول إليه من منتجع أنانتارا النخلة دبي على متن القارب السريع.

يقبع منتجع أنانتارا جزر العالم دبي على بُعد 4 كم من ساحل المدينة، وعن مطار دبي الدولي 40 دقيقة، فيما يقع مطار آل مكتوم الدولي على بُعد 50 دقيقة. ويمكن الوصول إليه من نخلة جميرا في غضون 15 دقيقة على متن القارب السريع. ويتألّف المنتجع من 70 غرفة وجناحاً وفيلا تُقسم إلى 13 فئة، ويزاوج ما بين فخامة أجواء الجزيرة الاستوائية والتصاميم المعاصرة الباعثة على الراحة. وتقع جميع غرفه على مرمى حجر من الشاطئ الخاص المخصّص للضيوف حصراً.

وتتّشح الغرف بباليت من الألوان الفاتحة الحيادية تكمّلها لمسات خشبية ساحرة فتتناغم بسلاسة تامّة مع العناصر الطبيعيّة في الخارج. فيما يُوفّر جناح جونيور الشاطئي والمزوّد بمسبح لضيوفه فرصة الاختيار ما بين المسبح والشاطئ؛ حيث سيتمتّعون بالخصوصية التامة التي ينشدونها، وتجسّد الفيلا الشاطئية المزوّدة بمسبح والمؤلفة من أربع غرف نوم قمّة الترف والرفاهية، إذا تتألف من غرفتَي جلوس، ما يوفّر المساحة الكافية ليحظى الجميع بعطلة مريحة وممتعة.

كما يوفر المنتجع تجارب طعام منقطعة النظير وسط إطلالات تأسر القلوب؛ إذ يكرّس فريق الطهاة جهوده ليبهرك بأشهى الأطباق في المطاعم المتنوعة في المنتجع، وسط أجواء منعشة تكملها الإطلالات البانورامية على البحر وأفق دبي.

 

أنانتارا النخلة دبي

وفي منتجع أنانتارا النخلة دبي، يجد الضيوف ملاذهم الحضري وسط أجواء تايلاندية بامتياز على نخلة جميرا الشهيرة، ويستطيع الضيوف الهروب من ضوضاء العالم إلى 293 غرفة وڤيلا أنيقة التصميم، بما فيها الفلل المائية الوحيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتُشرف كافة الغرف على البحيرات الهادئة والحدائق المنسّقة بأبهى حلّة، فيما تؤمّن الغرف المتصلة بالبحيرة إمكانية الوصول مباشرةً إلى مياه البحر الرقراقة. وللضيوف الذين يودّون الاستمتاع بمناظر على مدّ العين والنظر للمحيط، يمكنهم الاختيار من بين 15 فيلا شاطئية مزوّدة بأحواض سباحة خاصة مترامية الأطراف والتي تتباهى بديكور ترابي الألوان بما يعكس أجواء الصحراء. أمّا الڤلل المائية -والتي يبلغ عددها 18- فتخوّل الضيوف للتمتّع بمشاهدة غروب الشمس المهيب في دبي من منصتهم الخاصة أو من حوض الاستحمام، أو تتيح لهم استراق النظر إلى العالم تحت البحار عبر الأرضية الزجاجية.

ويدعو "أنانتارا النخلة دبي" ضيوفه لاختبار تجارب قلّ نظيرها لتناول الطعام بما يُرضي جميع الأذواق. حيث يتسنّى لهم الاختيار بين سبعة مطاعم تُقدّم تجربة طعام راقية أو كاجوال في مواقع خلّابة تطغى عليها عناصر من الشرق الأوسط وآسيا.

 

أنانتارا سانتوريني أبوظبي

بمعايير جديدة لمفهوم الابتعاد عن صخب الحياة في دولة الإمارات، يتَّخد المنتجع يتخذ موقعاً ساحلياً يقع في منتصف المسافة الفاصلة بين دبي وأبوظبي، ويضمّ 22 غرفة وجناحاً فاخراً في أجواء تعمّها السكينة والهدوء، كما يجسّد تصميمه أناقة وسحر الجزيرة اليونانية التي يحمل اسمها.

ويتألف المنتجع من مبانٍ بيضاء منخفضة الارتفاع تستقي وحيها من المباني التي تشتهر بها الجزيرة التي يحمل اسمها، ويتماهى بسلاسة تامة مع الشاطئ المحيط به. كذلك، يقدّم تجارب متميّزةً مصمّمة للمجموعات، بحيث تزاوج ما بين الخصوصيّة ووسائل الراحة العصرية وحفاوة الضيافة التقليدية التي تشتهر بها علامة أنانتارا مع خدمة المساعد الشخصي على مدار الساعة. كما تتسنى لهم إمكانية حجز المنتجع بأسره للاستمتاع بأقصى قدر من الخصوصية سواء لجَمعات المجموعات الخاصة أو لمعتكفات بناء الفِرق أو الاحتفالات الفاخرة وسط الشواطئ النقية.

ويضمّ هذا المنتجع مسبحاً مترامي الأطراف تخيّم عليه أجواء السكينة ومرافق ترفيهية فاخرة كما يقدّم جلسات علاجية تدلّل الحواس في سبا أنانتارا. يزاوج ملاذ العافية الباعث على الاسترخاء ما بين حكمة الشرق والغرب لابتكار قائمة من الطقوس التقليدية والعلاجات المتطوّرة، إلى جانب المسبح العميق، والساونا بملح الهيمالايا، والحمّام المغربي وتجربة الاستحمام في السبا المصممة لتوفير الاسترخاء التام.

تعليق عبر الفيس بوك