"جينيسيس" تكتب من صلالة فصلا جديدا عنوانه "الجرأة" بإطلاق أحدث طرازات "G80"

 

 

 

الرؤية - فيصل السعدي

دشَّنتْ شركة جينيسيس الشرق الأوسط وإفريقيا أحدث إصداراتها: (G80 Royal)، و(G80Sport)، وذلك في مؤتمر ضخم بمدينة صلالة، بحضور عمر الزبيدي الرئيس التنفيذي لشركة جينيسيس في الشرق الأوسط وإفريقيا، وعدد كبير من المندوبين والإعلاميّين الإقليميّين والمهتمين.

حيث احتضن شاطئ الدهاريز الاستثنائي وبالتحديد منتجع البليد، حفل إطلاق أحدث نسخ "جينيسس"، وفي جو من الترقب والتشويق تم عرض فيديو تقديمي للسيارة الجديدة يلقي الضوء على مواصفاتها وميزاتها الرئيسية، في استعراض للعلامة "جينيسيس" لخبرتها الواسعة في تصنيع السيارات الفاخرة، وتم رفع الستار عن سيارة G80 بحلّتها الجديدة بطرازَي Royal وSport أمام الحضور وسط تصفيق حار ونشاط تصويري كثيف؛ حيث يجسّد هذا الموديل التوازن الذي تحققه العلامة بين التقاليد والابتكار ليؤكّد على التزامها الراسخ تجاه التصميم المتميّز والتكنولوجيا المتقدّمة وحفاوة الضيافة. تلاها عشاء فاخر وعروض احتفالية.

وخضعت G80 لعملية إعادة تصميم شاملة، مع الحفاظ على فلسفة جينيسيس القائمة على "أناقة التصميم الرياضي"، وبذلك تعود سيارة G80 بحلّة جديدة تتخلّلها تفاصيل راقية ومواصفات فائقة الحداثة، إضافة لأعلى مستويات الراحة والأناقة، لتكون جزءاً من أسلوب حياتك الفاخر.

وقال عمر الزبيدي الرئيس التنفيذي لشركة جينيسيس في الشرق الأوسط وإفريقيا: يسرّنا طرح سيارة G80 بتصميم جديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال حفل الإطلاق الرئيسي المُقام في هذه الوجهة الاستثنائية في سلطنة عُمان. وأضاف: يُعلن هذا الإطلاق بدء فصل جديد عنوانه الجرأة في تاريخ جينيسيس على مستوى المنطقة، فيما نواصل تقديم أعلى مستويات الفخامة والابتكار، إضافة إلى التصاميم الفريدة للعملاء المتميّزين هنا. وتعكس سيارة G80 رؤيتنا التي تتمثل بالدمج ما بين أحدث صيحات التكنولوجيا وأعلى معايير الأناقة والرقيّ، فيما نلبّي تطلعات السوق الإقليمية التي نعلّق عليها أهمية كبيرة.

ويتميّز الهيكل الخارجي لسيارة G80 بتصميم شبكي مزدوج جديد يُسهم في إبراز الشكل الراقي الذي تتمتع به الشبكة العلوية المُصممة بخطوط مزدوجة، في حين أنّ المصابيح الأمامية الأيقونية على شكل خطّين والتي تمّ تطويرها بتقنية مصفوفة العدسات الدقيقة (MLA) تستعرض تركيز العلامة الكورية والتزامها الراسخ بالجمع ما بين التكنولوجيا المتقدمة والتصميم الأنيق.

أمّا التصميم الداخلي، فيجسّد فلسفة علامة جينيسيس المستوحاة من المفهوم الكوري "جمال المساحة البيضاء"، حيث تلجأ الشركة إلى التكنولوجيا المتطّورة لتهيئة أجواء متميّزة للسائقين. في الواقع، تدمج شاشة العرض الأفقية OLED بقياس 27 إنشاً مجموعة العدادات وواجهة النظام الترفيهي؛ بحيث تمتدّ نحو الواجهة الأمامية المركزية لتعزيز مزاياها التكنولوجية المتقدّمة. كما يسهل على السائق التحكّم في نظام التدفئة والتهوئة وتكييف الهواء الذي يعمل باللمس، فيما يوفّر ناقل الحركة الإلكتروني من نوع التوجيه بالأسلاك (SBW) الشبيه بالكريستال قبضة مريحة ويضفي لمسة رفاهية على التصميم الداخلي.

 

طابع ديناميكي

وتقدّم باقة سيارة G80 Sport طابعاً ديناميكياً ورياضياً مع شبكتها العلوية مزدوجة الخطوط ومداخل الهواء النشطة الموسّعة. تشمل باقات التصميم الداخلي الحصرية عجلة قيادة على شكل حرف D وزخارف بألياف الكاربون لتعزيز الخصائص الرياضية. تستمد سيارة G80 Sport قوّتها من محرّك 3.5 توربو وقد تمّ تجهيزها بنظام توجيه العجلات الخلفية RWS، لتسهيل المناورة وتعزيز المرونة، فيما يضمن الترس التفاضلي محدود الانزلاق الإلكتروني (E-LSD) ثبات السيارة أثناء القيادة بسرعة عالية.

كما تمّ تزويد سيارة سيدان الفخمة بمجموعة من مزايا السلامة والراحة المتقدّمة، بما فيها المساعدة على ركن السيارة الذكي عن بُعد 2، والمساعدة على تتبّع المسار 2 ونظام المصادقة ببصمة الإصبع. كما يتيح نظام التدفئة والتهوئة وتكييف الهواء في ثلاث مناطق، التحكّمَ بدرجات الحرارة لضمان رحلة مريحة لجميع الركّاب. كذلك، تتوفّر سيارة GV80 بمحرّكَين، هما محرّك بنزين 2.5 توربو يولّد قوة تبلغ 300 أحصنة وعزم دوران يبلغ 43.0 كجم / م، ومحرّك بنزين 3.5 توربو يولّد قوة تبلغ 375 حصاناً وعزم دوران يبلغ 54.0 كجم / م. هذا بالإضافة إلى مجموعة من ديناميكيات القيادة المعزّزة لتخفيض ضوضاء الطريق وتحسين تجربة القيادة الفاخرة ككلّ.

ولم تكتمل المتعة إلى بتجربة القيادة لأحدث نسخة منG80، حيث نظم فريق "جينيسس" في صباح من صباحات الخريف الكثيف على صلالة تجربة القيادة للإعلاميين وأصحاب محتوى الترويج . وبتجربة شخصية أثبتت G80 قدرتها على التعامل مع الطرق الوعرة والرطبة بأداء عالي موثوق مع أنضمت التعليق والسلامة.  وأحببت تجربة القيادة لسيارة  G80  الرياضية  والتي تجمع الفخافة والقوة  لتعطي السائق  راحة أثناء القيادة وتحكم ممتاز في الطريق.

تعليق عبر الفيس بوك