استعدادات مبكرة لمراسم القرعة

لأول مرة.. 75 فريقا بـ"دوري عمان للأكاديميات الكروية" مع تواصل عملية التسجيل

 

 

مسقط - الرؤية

كشفتْ اللجنة المنظمة لدوري عمان للاكاديميات الكروية عن عدد الأكاديميات التي سجلت للمشاركة في المسابقة التي تنطلق في أكتوبر القادم بتنظيم مجموعة مسقط للإعلام وبإشراف الاتحاد العماني لكرة القدم.. حيث بلغ عدد الفرق التي أعلنت مشاركتها حتى الآن ٧٥ فريقاً يمثلون ٢٦ أكاديمية ، وهو رقم لم يسجل من قبل على المستوى المحلي.

وقال فادي قطّار رئيس اللجنة المنظمة: نتوقع أن يكون هناك إقبال كبير للمشاركة في المسابقة الاولى التي تحظى بهذا التنظيم والتنسيق المشترك مع اتحاد الكرة والجوائز المالية المقدمة.

وكانت اللجنة المنظمة لدوري عمان للاكاديميات قد عقدت لقاءاً تعريفيا بالأكاديميات حضره عدد كبير من الاكاديميات وذلك بفندق جراند ميلينيوم والذي تم فيه الإعلان عن نظام المسابقة واللوائح المنظمة للبطولة التي ستقام على مرحلتين الاولى منافستها تبدأ على مستوى المحافظات فيما تقام نهائياتها في محافظة مسقط.

واعلنت اللجنة المنظمة خلال اللقاء التعريفي الذي حضره الاتحاد العماني لكرة القدم يمثله عمر الشيزاوي عن الفئات السنية التي ستتاح لها فرصة المشاركة في المسابقة وكذلك الاشتراطات في التسجيل.

وأكدت اللجنة المنظمة -التي وضعت مبلغ  20 ألف ريال عماني قيمة للجوائز المقدمة للفائزين بالمراكز الاولى للبطولة- أنه سيتم تنقيح النظام واللوائح بما يتواكب مع اشتراطات الاتحادين العماني والآسيوي لكرة القدم ووفق ماتم طرحه من مقترحات من الاكاديميات خلال اللقاء بغرض تقديم مسابقة ذات مستوى عالي.

وفتحت اللجنة المنظمة مدة التسجيل أمام رغبات الاكاديميات حتى منتصف شهر سبتمبر القادم، بعدها سيتم البدء في وضع ترتيبات اجراء مراسم القرعة والذي سيقام في حفل رسمي في نهاية سبتمبر القادم.

وأشاد الحضور والمشاركون في اللقاء التعريفي الرسمي الاول بفكرة تنظيم دوري عمان للاكاديميات الكروية ونظام اقامته على مراحل تبدأ بالمحافظات بنظام المنافسة على التأهل قبل ان تقام النهائيات في محافظة مسقط بالتجمع لتحديد الابطال في الفئات الاربعة.. وطرح المشاركون عددا من المقترحات التطويرية لانجاح المسابقة التي تقام لأول مرة بهذا الحجم.

تعليق عبر الفيس بوك