“تالي” تحتفي بمرونة وتأثير الشركات العمانية المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة

 

دبي - الرؤية

أعلنت شركة تالي سوليوشنز، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا التي تبتكر حلولاً مبتكرة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة على مستوى العالم، عن الفائزين في النسخة الرابعة من ”تكريم المشاريع المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة“ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياالذي أقيم في دبي بدولة الإمارات العربية مؤخرا.

تُعد جوائز تالي لتكريم المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة مبادرة سنوية لتكريم الشركات ورواد الأعمال لمساهمتهم في النهوض الاقتصادي. وقد تم الاحتفال بها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتم منح التكريم في 5 فئات: المرأة الخارقة، ومايسترو الأعمال، وأيقونة الجيل الجديد، والمحول التكنولوجي، وبطل القضية. تحتفي هذه التكريمات بالتنوع والأثر الإيجابي للشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر من خلال أفضل ممارساتها على المستوى الشعبي. وتُمنح هذه الجوائز مرة كل عام بمناسبة اليوم العالمي للمشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة. وقد شهد حفل التكريم هذا العام مشاركة كبيرة من سلطنة عمان، كما تم تكريم العديد من الشركات في هذا الحدث.

تم تكريم عائشة أجيمين أريكارا، المديرة المالية لشركة جولد فين إنترناشيونال، عن فئة ”المرأة الخارقة“. وهي حاصلة على درجة الماجستير في التجارة، وتتمتع بخبرة واسعة في مجال تصنيع مسحوق السمك وزيت السمك. أدت رؤيتها الاستراتيجية إلى توسع الشركة عالمياً، بما في ذلك أول مصنع دولي في سلطنة عمان. عزز نهج عائشة المبتكر والتزامها بالجودة والاستدامة من سمعة الشركة العالمية، في حين أن تفانيها في العمل على إرث عائلتها الريادي يدفع شركة جولد فين إنترناشيونال إلى آفاق جديدة.

تم تكريم زكريا سليم الرواحي من مقهى الوطن عن فئة ”أيقونة الجيل الجديد“. وهو طالب في الفصل الدراسي الرابع في إدارة الأعمال في الجامعة العربية المفتوحة في مسقط، سلطنة عمان. وقد دفعه شغفه بالأعمال التجارية في سن مبكرة إلى الحصول على درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة. وفي النهاية أنشأ مقهى خاصاً به مع أصدقائه. وفي غضون سبعة أشهر حصلوا على تقدير لأفكارهم المبتكرة وحصلوا على فرصة لعرض أعمالهم في معرض عُمان هوريكا السنوي.

تم تكريم ثلاثة رواد أعمال من سلطنة عُمان في فئة ”مايسترو الأعمال“. عمر عامر البخيت فاضل من شركة المختار للتجارة والمقاولات. وهي شركة مملوكة محلياً بنسبة 100% في مجال النقل واستئجار المعدات ذات الأنشطة المتنوعة في مجال النقل والتجارة. تأسست الشركة في عام 1993 برؤية تتمثل في أن تكون الشركة الأكثر تفضيلاً وتنافسية في تقديم الخدمات لعملائها. تتعامل شركة المختار للتجارة مع جميع أنواع البضائع، وتتمتع بالمرونة اللازمة للتكيف مع المتطلبات والتقنية اللازمة لتبسيط الأمور.

غلام مصطفى من شركة دار الخلود المتحدة ذ.م.م.م. الرائدة في قطاع الآليات الثقيلة في عُمان. تقوم الشركة بتوريد معدات تحريك التربة والمعدات الثقيلة للبناء والبنية الأساسية والتعدين. ومن خلال أسطولها المتنوع الذي يضم أكثر من 70 وحدة وقوى عاملة ماهرة تزيد عن 80 فرداً، تشتهر الشركة بالموثوقية والتميز والاحترافية. تقدم الشركة خدماتها لأكثر من 100 عميل رئيسي، ويؤكد النمو السريع لشركة دار الخلود المتحدة المحدودة ذ.م.م. على نهجها الاستراتيجي وخبرتها في هذا المجال. كما أن قدرة الشركة على تجاوز التحديات، بما في ذلك الاضطرابات الناجمة عن جائحة كوفيد-19، تسلط الضوء على مرونتها وقدرتها على التكيف.

شركة عبد خضر للتطوير صلالة الدولية، هي شركة من الدرجة الأولى في سلطنة عمان متخصصة في الخدمات الميكانيكية والكهربائية والسباكة (MEP) مع التركيز بشكل خاص على أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC). وبفضل خبرتها التي تمتد لأكثر من 10 سنوات، تهيمن الشركة على القطاعات السكنية والتجارية والصناعية، وقد أنجزت العديد من المشاريع من الدرجة الأولى.

وأخيراً، تم تكريم اثنين من رواد الأعمال من سلطنة عُمان في فئة ”المحول التقني“. محمد أشرف كدابة من شركة نجد للمشاريع البتروكيماوية للخدمات البتروكيماوية الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 22 عاماً من العمل المتخصص في قطاعات النفط والغاز والبنية الأساسية الهندسية. ويتمتع كدابة بسجل حافل في التخطيط والمشتريات والتنفيذ والتفتيش وإدارة الإنشاءات في مشاريع متنوعة. تشمل كفاءته رموزاً دولية مثل PDO SP، وPDPs لمجموعة شل، وEPRD. وهو بارع في تخطيط المشاريع باستخدام برنامجي Primavera P6 وMS Projects، وقيادة فرق متعددة التخصصات، وإدارة الإنشاءات والجودة. ويتمتع كادابا أيضاً بمهارات في STAAD Prov8i وStaad Foundation وOutaCAD للصياغة وأتمتة MS Office وRevit Architecture للوحدات الإنشائية.

يقدم أرون موهان من شركة إنفينيت الشرق الأوسط للمشاريع المحدودة خدمات استشارية للشركات المرتبطة بمعدات المطابخ التجارية والسوبر ماركت والمخابز. وهم مسؤولون عن تصميم وتوريد وتركيب واختبار وتشغيل الأنظمة الكهربائية للاستخدام الصناعي والتجاري والسكني. يضمن مهندسوهم وفرق التركيب في الموقع النجاح الشامل لكل مشروع.

وحظي حفل تكريم تالي للشركات الصغيرة والمتوسطة في نسخته الرابعة بدعم كل من سينغولار+، وفرع معهد المحاسبين القانونيين في دبي، ومعهد BNI دبي، ومعهد BNI الإمارات، وجمعية تنمية المرأة الدولية، وجمعية الضرائب، وبنك رأس الخيمة الوطني، وiAccel GBI، و MakeMyTrip.  وقد تلقت جوائز تالي لتكريم المشاريع المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة هذا العام أكثر من 19,000 ترشيح من مختلف القطاعات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الشرق الأوسط والهند وكينيا وبنغلاديش ونيبال.

 

نبذة عن شركة تالي لحلول البرمجيات FZCO

شركة تالي لحلول البرمجيات FZCO هي شركة رائدة في مجال برمجيات إدارة الأعمال. وقد تم اعتمادها من قبل الهيئة الاتحادية للضرائب والهيئة العامة للزكاة والدخل، وتتواجد شركة تالي سوليوشنز في دول مجلس التعاون الخليجي منذ عقد من الزمن، وقد ساعدت أكثر من 67,000 شركة في الدولة في تلبية احتياجاتها في مجالات المحاسبة والمخزون والامتثال. منذ إنشائها في عام 1986، أحدثت منتجات تالي البسيطة والفعالة في نفس الوقت ثورة في طريقة إدارة الشركات. وبعد أن قدمت Tally تكنولوجيا رائدة على مدار أكثر من 3 عقود، ترمز Tally إلى الابتكار والريادة التي لا مثيل لها. وتحظى الشركة بثقة أكثر من 2.5 مليون شركة في جميع أنحاء العالم، وتخدم أكثر من 7 ملايين مستخدم في أكثر من 100 دولة.

تعليق عبر الفيس بوك