"العز الإسلامي"يحتفل بـ"اليوم العالمي لمهارات الشباب"

 

مسقط- الرؤية

استقبل بنك العز الإسلامي الدكتور وائل الحراصي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة وبص للمشاريع والاستثمارات، في جلسة مثرية موظفي البنك وطلاب وطالبات من مختلف الكليات والجامعات، بمناسبة اليوم العالمي لمهارات الشباب.

وناقش اللقاء مواضيع مهمة مختلفة بما في ذلك اكتشاف الذات، وبناء القيم الأساسية، وإتقان أحدث التقنيات مثل "تشاث جي بي تي"، وتسخير قوة الذكاء الاصطناعي في العالم المعاصر.

وخلال الحدث، أتيح للحضور فرصة للمشاركة في مناقشات تفاعلية، وعروض تقديمية مثيرة للتفكير شجعتهم على استكشاف مهاراتهم وإمكاناتهم، وفهم أهمية التعلم المستمر والنمو الشخصي.

ويشجع اليوم العالمي لمهارات الشباب والذي يتم الاحتفال به في 15 يوليو من كل عام، تنمية مهارات الشباب، ويشجع الاستثمار في التدريب والتعليم، بهدف دمج الشباب بشكل أفضل في سوق العمل.، وتؤكد هذه المبادرة، التي خصصتها الجمعية العامة للأمم المتحدة في نوفمبر 2014 أهمية تزويد الشباب بالمهارات اللازمة لهم.

ويؤكد بنك العز الإسلامي أهمية تنمية المهارات في التغلب على التحديات وتعزيز النمو الاقتصادي، ويهدف إلى سد الفجوة بين التعليم والتوظيف وتعزيز النمو الاقتصادي والاندماج الاجتماعي، كما يسعى البنك باستمرار إلى تطوير قادة المستقبل في سلطنة عمان.

يشار إلى أن الدكتور وائل بن سيف الحراصي هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة وبص للمشاريع والاستثمارات، وهي شركة تركز على الاستشارات الاستراتيجية في مجال التكنولوجيا ولها ذراع استثماري في مجال التكنولوجيا والابتكار، وهو وكيل متقاعد من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية وعضو مجلس إدارة مؤسسة الإمام جابر بن زيد الوقفية، وعضو في اللجنة الشرعية لشركة المدينة تكافل وعضو مجلس أمناء كلية العلوم الشرعية.

تعليق عبر الفيس بوك