الراشدي يقدم أوراق اعتماده أمام محمد مويزو

تحيات جلالة السلطان إلى رئيس المالديف ينقلها سفيرنا بسيرلانكا

مالي - العُمانية

قدّم سعادة السفير أحمد بن علي الراشدي سفير سلطنة عُمان لدى جمهورية سيرلانكا الديمقراطية الاشتراكية، أمس، في العاصمة مالي، أوراق اعتماده سفيرا فوق العادة ومفوضا غير مقيم لسلطنة عُمان لدى جمهورية المالديف إلى فخامة الدكتور محمد مويزو رئيس جمهورية المالديف.

ونقل سعادة السفير تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- وتمنيات جلالته لفخامة الرئيس المالديفي بموفور الصحة والسعادة وللشعب المالديفي الصديق مزيدًا من التطور والنماء.

كما عبر سعادته عن حرص حكومة جلالته -أبقاه الله- على تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين والارتقاء بأفاق التعاون في كافة المجالات وبما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين.

من جانبه حمل فخامة رئيس جمهورية المالديف سعادة السفير نقل تحياته الطيبة إلى جلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - وللشعب العماني بدوام التقدم والرخاء في ظل قيادة جلالته الحكيمة. ورحب فخامة الرئيس بسعادة السفير وتمنى له التوفيق في مهام عمله وللعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين بمزيد من التقدم والازدهار. كما التقى سعادته بمعالي موسى زمير وزير الخارجية المالديفي وتبادل معه سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.

تعليق عبر الفيس بوك