"فلاورد" ترسم البسمة على وجوه الأطفال في المستشفيات ودور الأيتام

مسقط- الرؤية

اختتمت فلاورد- الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة-  مبادرتها الإنسانية لإسعاد قلوب الأطفال المرضى والأيتام في عمان، من خلال توزيع 2000 هدية تتضمن ألعاب ولوازم مدرسية.

وتطوع فريق عمل فلاورد لتوزيع الهدايا على الأطفال في 4 مستشفيات بالعاصمة، وهي المركز الوطني للقلب، والمستشفى السلطاني، ومستشفى خولة، ومستشفى النهضة.

أما في صلالة، فقد تعاونت فلاورد مع جمعية بهجة العمانية للأيتام، وقدمت للأطفال الهدايا بما في ذلك الألعاب واللوازم المدرسية،  واستطاعت فلاورد من خلال هذا العمل الخيري رسم الابتسامة على وجوه الأطفال المرضى والأيتام في السلطنة.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في فلاورد، عبدالعزيز باسم اللوغاني: "نؤمن بأهمية رد الجميل للمجتمعات التي نعمل فيها، ولقد أتاحت لنا هذه المبادرة المجتمعية فرصة إدخال البهجة إلى قلوب الأطفال في عمان، ونحن ممتنون لفرصة الشراكة مع مختلف المستشفيات والمنظمات العمانية ولتفاني أفراد فريق عملنا الذين تطوعوا بوقتهم وأسهموا في إنجاح هذه المبادرة".

يشار إلى أن فلاورد هو متجر الكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث تقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملها في جميع الدول التي تعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود.

وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك