بنك ظفار يوفر للعملاء خدمة "تأمين السفر"

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك ظفار عن تعاون استراتيجي مع شركة ظفار للتأمين، لتقديم بوليصة تأمين السفر التي صممت لتزويد المسافرين برحلة استثنائية ومريحة عبر توفير تغطية تأمين بمزايا رائعة أثناء رحلاتهم المحلية والدولية.

وتم تقديم هذا المنتج لتلبية الطلب المتزايد خلال موسم السفر وخاصة في فترة الصيف، وهو ما يعكس التزام البنك بتقديم حلول مالية مبتكرة ترتكز على الزبائن.

وتوفر بوليصة تأمين السفر مجموعة واسعة من المزايا لضمان حماية عالية للزبائن أثناء السفر مثل الإخلاء الطبي في حالات الطوارئ مع تغطية تصل إلى مليون دولار أمريكي، مما يضمن حصول المسافرين على رعاية فورية ومناسبة في الحالات الطارئة.

وتشمل البوليصة تغطية تأمينية تصل إلى 300 دولار في حالة فقدان جواز السفر للمساعدة في استخراج بدل للجواز المفقود، مما يقلل من الإزعاج والضغط المرتبط بمثل هذه الحوادث، كما يشمل توفير العلاج الطبي في المستشفى لمبالغ قد تصل إلى مليون دولار، فضلا عن توفير الدعم المالي لحالات الطوارئ الطبية غير المتوقعة في الخارج.

ويقدم تأمين السفر التعويض المالي في حالة إلغاء الرحلة بمبلغ يصل إلى 2000 دولار لكل رحلة، مع تقديم تعويض عن النفقات غير القابلة للاسترداد في حالة حدوث ظروف غير متوقعة.

وتتاح وثيقة تأمين السفر لجميع زبائن بنك ظفار مما يوفر لهم حماية إضافية من الأمان والراحة أثناء رحلاتهم الدولية والمحلية سواءً كانوا مسافرين للعمل أو الترفيه، إذ بإمكان الزبائن الآن الاستمتاع برحلاتهم مع ضمان تغطيتهم في حالات الطوارئ.

وتتكون شبكة بنك ظفار وظفار الإسلامي الواسعة من 124 فرعًا، كما تضم الشبكة أكثر من 360 جهاز (صراف آلي - جهاز إيداع نقدي - جهاز متعدد الإستخدام- جهاز تفاعلي متعدد الخدمات) لبنك ظفار وظفار الإسلامي.

تعليق عبر الفيس بوك