عروض حصرية على "ميتسوبيشي إي إس إكس" و"إكسباندر"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت الشركة العامة للسيارات- الموزع الرسمي لميتسوبيشي موتورز في عُمان- عن عروض حصرية بأسعار استثنائية على اثنين من أشهر مركباتها وهما إكسباندر بسبع مقاعد فسيحة، وإي إس إكس الرياضية. وتُتيح هذه العروض فرصة استثنائية لتجربة الراحة والأناقة والمغامرة التي تتميز بها مركبات ميتسوبيشي، حيث تسري هذه الأسعار حتى نفاذ المخزون.

وتوفر ميتسوبيشي إكسباندر مزيجًا من الراحة والاستخدامات المتعددة، مما يجعلها السيارة العائلية الأمثل ولمن يبحث عن الأناقة والعملية، وتتميز هذه السيارة الفسيحة بـ7 مقاعد مع خيارات مُتعددة لضبط المقاعد، مما يضمن رحلة مريحة لجميع الركاب، وتعمل الميزات مثل المكيفات الخلفية وأجهزة القياس الرقمية مقاس 8 بوصات ونظام صوتي ذكي على تعزيز الراحة والرفاهية أثناء التنقل.

كما تتميز إكسباندر بميزات مناسبة للعائلة، ويبدأ سعرها من 6,995 ريالا عمانيا فقط، شامل ضريبة القيمة المضافة، وضمان شامل لمدة 6 سنوات غير محدود الكيلومترات لراحة البال التامة.

أما ميتسوبيشي إي إس إكس فتم تصميمها لمحبي المغامرة، حيث تقدم أعلى مستويات الأداء، وهي مجهزة بنظام دفع رباعي بتحكم إلكتروني ومحرك MIVEC قوي سعة 2.0 لتر، تقدم إي إس إكس أداءً استثنائيًا على الطرق المرصوفة والوعرة، وتعمل المصابيح الأمامية مع المصابيح النهارية وكاميرا الرؤية الخلفية وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع نظام صوتي ذكي على تعزيز الراحة والأمان.

وتتوفر إي إس إكس بسعر يبدأ من 7,995 ريالا عمانيا شاملا ضريبة القيمة المضافة، وضمان شامل لمدة 6 سنوات، مما يضمن الاعتمادية والموثوقية في كل رحلة.

وقال مانوج رانادي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "يسعدنا أن نقدم هذه العروض الاستثنائية على ميتسوبيشي إكسباندر وإي إس إكس لعملائنا في سلطنة عمان، وتجمع هذه الطرازات بين تعدد الاستخدامات والميزات المتقدمة والموثوقية التي تشتهر بها ميتسوبيشي، مما يجعلها خيارات مثالية للعائلات وعشاق المغامرة على حدٍ سواء".وأضاف: "تشكّل هذه المركبات بأسعارها المبدئية الاسثنائية وضماناتها الشاملة خيارًا مقنعًا لكل من يتطلّع لامتلاك سيارة في عمان".
 

تعليق عبر الفيس بوك