"ظفار الإسلامي" يدشن " حساب الرفعة" للخدمات المصرفية الحصرية

 

مسقط- الرؤية

أعلن ظفار الإسلامي- النافذة الإسلامية التابعة لبنك ظفار- إطلاق مجموعة جديدة من الخدمات المصرفية الإسلامية تحت مسمى "الرفعة للخدمات المصرفية الحصرية"، والتي تقدم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والمصممة لتلبية الاحتياجات المالية لزبائن الخدمات المصرفية المتميزة.

وقد تم إنشاء هذا الحساب المبتكر لتلبية الاحتياجات المتميزة لزبائن ظفار الإسلامي، وتوفير تجربة مصرفية استثنائية تجمع بين المزايا الحصرية والخدمات الشخصية والمكافآت المُمتعة.

ويُراعي حساب الرفعة الأفراد الذين يطلبون حلولا مالية استثنائية، مما يضيف معيارًا جديدًا للخدمات المصرفية الإسلامية في قطاع البنوك.

وسيحصل زبائن الرفعة على معدلات تمويل تفضيلية، إضافةً إلى تسهيلات على بطاقة الخصم المباشر البلاتينية وبطاقة الائتمان تيتانيوم مع حلول مصرفية مريحة، بما في ذلك الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال والإنترنت.

كما تشتمل بطاقات الائتمان المقدمة لأصحاب الحساب على مجموعة من المزايا، بدءًا من العروض الخاصة ووصولاً إلى امكانية الدخول إلى صالات رجال الأعمال في مطارات عدد من الدول المختارة، بالإضافة إلى كسب نقاط المكافآت على مشترياتهم المحلية والدولية.

وقال عامر بن سعيد العمري نائب المدير العام للتجزئة المصرفية لظفار الإسلامي: "إن إطلاق خدمات مصرفية إسلامية جديدة مثل حساب الرفعة للخدمات المصرفية الحصرية يمثل التزامنا الراسخ بتوفير حلول مصرفية مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية تناسب أسلوب حياة كل زبون على حدى، حيث نجمع بين الخبرة المالية والامتيازات الحصرية، ونحن نؤمن بأن الخدمات المصرفية لا تقتصر على المعاملات المصرفية فحسب؛ بل يتعدى الأمر ذلك بتحقيق الأحلام وتعزيز أنماط الحياة، ومع حساب الرفعة؛ فإننا نعمل على رفع مستوى الخدمات المصرفية الشخصية المقدمة في سلطنة عمان."

ويلتزم ظفار الإسلامي بتقديم حلول مالية مُبتكرة ومُتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وقد ضاعف خلال الفترة الماضية شبكة فروعه وأجهزة الصراف الآلي/ الإيداع النقدي، كما عزز عروض منتجاته وخدماته للزبائن، وقام بتدريب الموظفين وتعزيز التجربة الرقمية؛ إلى جانب الجهود المتواصلة ببناء أساس قوي للعروض القيّمة.

تعليق عبر الفيس بوك