اللاعب الدولي نبراس الطوقي يعسكر في كوريا استعدادًا لمنافسات بطولة العالم في التيكواندوا

 

 

سيؤول - الرؤية

يعسكر اللاعب الدولي في رياضة تيكواندوا نبراس بن محمد الطوقي المحترف في نادي الحريق السعودي، في العاصمة سيؤول، لمدة ثلاثة اسابيع؛ استعدادا لخوض بطولة الألعاب السعودية وبطولة العالم للشباب وبطولة اسيا للصالات المغلقة. ويعد نبراس الطوقي أول لاعب عماني في رياضة التيكواندو يحترف في احدى الأندية السعودية. وذلك بعد أن وقع عقدا مع نادي الحريق بمحافظة الحريق بالمملكة العربية السعودية، وبهذا العقد ينضم اللاعب العماني نبراس بن محمد الطوقي ‏في صفوف فريق تايكوندو الدرجة الأولى كأول لاعب عماني وخليجي يحترف في الدوري السعودي للدرجة الأولى للتيكواندو.

ونبراس الطوقي أحد افضل اللاعبين في سلطنة عمان، وحقق إنجازات خلال مسيرته الرياضية طوال العشر سنوات الماضية حيث بدأ ممارسة رياضة تيكواندوا منذ مرحلة مبكرة من عمره وخلال مرحلة الطفولة حقق انجازات في بطولة تيكواندوا بجمهورية كوريا الجنوبية حقق ذهبيتين في اول مشاركة خارجية له ليرفع علم سلطنة عمان في المحافل الدولية. كما حقق انجازات مشرفة في البطولة التي اقيمت في مملكة تايلاند والمملكة المتحدة، وفي مرحلة الناشئين تمكن الطوقي في تحقيق إنجازات في كل من بطولة الفجيرة والشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة وبطولة مانشستر بالمملكة المتحدة.

أما مرحلة الشباب، فلديه إنجازات في بطولة كأس العرب في بطولتين على التوالي في بيروت وبطولة الفجيرة الدولية وبطولة البوسنه الدولية واخيرا بطولة قطر الدولية للتكواندوا.

وعلق الكابتن حارب العبدلي رئيس أكاديمية المحترفين ومدرب اللاعب نبراس الطوقي، قائلا: إن احتراف لاعبنا في المملكة العربية السعودية يعد إنجازا لرياضة تيكواندوا في سلطنة عمان. وقال: إن نبراس لاعب مواظب ويمتلك مهارات قتالية تؤهله لأن يكون اللاعب الأبرز على مستوى سلطنة عمان والخليج. معربا عن أمله أن يكون هذا الاحتراف بداية لتمكين اللاعبين العمانيين من الحصول على فرص حقيقية للاحتراف في الأندية الخليجية والعربية وحتى الدولية. وقال: إننا على ثقة بأن لاعبنا الدولي نبراس الطوقي قادر على تحقيق انجازات لفريقه الحريق بالمملكة العربية السعودية وتمثيلنا كأكاديمية المحترفين افضل تمثيل في مشواره الاحترافي.

من جانبه، قال محمد الطوقي المدير الفني للاعب نبراس: إن مشاركة نبراس في معسكر خارجي في كوريا سوف يضعه في تدريبات مكثفة استعدادا للمشاركة في البطولات القادمة ممثلا عن نادي الحريق السعودي.. وقال إن نادي الحريق من الأندية المتميزة، وأملنا أن يحقق لاعبنا خير تمثيل لناديه الجديد، وكذلك تمثيل سلطنة عمان كأول لاعب عماني وخليجي يُفتح له باب الاحتراف في رياضة التايكوندو الخليجية.

تعليق عبر الفيس بوك