تستمر لمدة شهر.. أنشطة متنوعة ضمن فعاليات "صلالة جراند مول للتسوق"

الرؤية- فيصل السعدي

تصوير/ راشد الكندي

كشفت إدارة صلالة جراند مول تفاصيل "فعاليات صلالة جراند مول للتسوق 2024"، والتي تنطلق في الفترة من 19 يوليو وحتى 18 أغسطس.

وقال هاكان ألتين الرئيس التنفيذي لشركة تلال للتطوير إنَّ مهرجان صلالة جراند مول للتسوق هذا العام يتميز بالتنوع والشمولية، حيث تم تصميم الفعاليات لتلبي احتياجات العائلات والأطفال، مع تقديم أنشطة جديدة وجاذبة للجمهور.

وأضاف: "تتضمن الفعاليات بازار للتصفيات والتخفيضات على العديد من العلامات التجارية في المول، وتم اختيار فصل الخريف لإقامة هذه الفعاليات نظرا للإقبال الكبير من الزوار من مختلف أنحاء العالم على زيارة محافظة ظفار، مما يتيح لهم فرصة للاستمتاع بتجربة تسوق وترفيه فريدة في وقت ومكان واحد".

وأوضحت ريم عبد المنعم مديرة إدارة التسويق بشركة تلال للتطوير، أن التحضيرات قد بدأت لفعاليات التسوق التي ستتضمن عروضًا وفعاليات مشوقة للأطفال والعائلات في الساحة العلوية للمول، إذ إن الجمهور على موعد مع فعاليات جديدة وجوائز متنوعة مثل القسائم النقدية للتسوق.

ومن المقرر بدء فعاليات المول مساء يوم 19 يوليو بيوم استثنائي للعائلات للاستمتاع بعرض كوميدي تقدمه فرقة "كوميدي ست" المصرية، وذلك لأول مرة في ولاية صلالة، حيث سيبدأ العرض الساعة 8 مساءً، كما تنظم فعاليات ترفيهية للأطفال في أيام العطلات (الخميس، الجمعة، والسبت) من كل أسبوع مثل بطولة البلاي ستيشن، والأسبوع التايلاندي، ومهرجان القهوة والشوكولاته،  وسيتم استضافة  المخرج والمصور اللبناني أحمد نعناعة لتقديم محاضرة عن كيفية  استخدام التصوير السينمائي للشباب.

وأشار الشيف العماني العالمي عيسى اللمكي إلى أن مسابقة الجاليات للمأكولات والتي ستُقام في صلالة جراند مول ضمن فعاليات المول للتسوق، تهدف إلى تعزيز التفاعل الثقافي بين المقيمين والمواطنين، وتشجيع عشاق ومحبي الطهي على إبراز مهاراتهم، مبينا أنه سيتم اختيار شيف موسم صلالة جراند مول، وسيفوز المشاركون بقسائم نقدية ودرع المول، كما أن المنافسة تنقسم إلى ثلاث فئات: مسابقة الصندوق الأسود، مسابقة الحلويات، ومسابقة السلطات، وستُقام على مدار ثلاثة أيام من 25 إلى 27 يوليو 2024.

وبيّن الشاعر والمحكم متعب بن معتوق بن حميد الشكري، أنه سيتم تنظيم مسابقة الإلقاء الشعري للأطفال حتى سن 16 سنة ضمن فعاليات صلالة جراند مول للتسوق، والتي تنطلق يوم 15 أغسطس وتستمر حتى 17 أغسطس 2024، بهدف تعزيز الإبداع الأدبي لدى الأطفال وتنمية مهاراتهم اللغوية والتعبيرية وتشجيعهم على قراءة الشعر والاهتمام به.

تعليق عبر الفيس بوك