2.5 مليون ريال لتنفيذ شبكات المياه في ينقل.. ونسبة الإنجاز 55%

ينقل- العُمانية

تواصل "نماء لخدمات المياه" أعمالها الإنشائية بمشروع شبكات المياه في ولاية ينقل بمحافظة الظاهرة، بتكلفة إجمالية تبلغ أكثر من 2,5 مليون ريال عُماني، حيث بلغت نسبة الإنجاز بالمشروع 55 بالمائة، ويٌتوقَّع الانتهاء منه في الربع الأول من عام 2025م.

وقال المهندس بدر بن سالم الربعاني مدير مشاريع بشركة نماء لخدمات المياه إن مشروع شبكات المياه بولاية ينقل يشمل 700 توصيلة منزلية، ويستفيد منه نحو 6 آلاف نسمة يتوزعون على المخططات السكنية في منطقة العلو والمخططات السكنية الجديدة. وأضاف أن المشروع يتضمن إنشاء شبكة توزيع للمياه من أنابيب البولي إيثيلين عالي الكثافة بطول 72 كيلومترًا تقريبًا، إضافة إلى خط توزيع رئيسي من أنابيب الحديد المطاوع بطول 3 كيلومترات، كما يشتمل المشروع على إنشاء محطة لتعزيز الضخ تحتوي على ثلاث مضخات وخزان للضغط، إلى جانب أربع نقاط اتصال لخطوط الأنابيب الحالية والمستقبلية.

يُشار إلى أن مشروع شبكات المياه في ولاية ينقل جزء من سلسلة مشاريع تنفِّذها شركة نماء لخدمات المياه في عدة ولايات بسلطنة عُمان، وتسعى من خلالها إلى ضمان استدامة خدمة المياه وتوفير مياه صالحة للشرب للمواطنين والمقيمين في مختلف المحافظات التي تشملها خدمات الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك