حُجيجة آل سعيد تقص شريط افتتاح "مصنع مرجان" لإنتاج مستحضرات التجميل والعناية الصحية

 

 

الرؤية- ريم الحامدية

افتتحت صاحبة السمو السيدة حُجيجة بنت جيفر آل سعيد مساء أمس الثلاثاء، المصنع والمنفذ التسويقي لشركة مرجان لتصنيع مستحضرات التجميل والعناية الصحية.

وقال المهندس رضا بن جمعة آل صالح رئيس مجلس إدارة شركة مرجان لتصنيع مستحضرات التجميل والعناية الصحية إن المشروع تأسس 2023 وهو استثمار عماني أجنبي مشترك برأس مال قدره 500 ألف دولار أمريكي، يتضمن إنشاء مصنع بمنطقة المسفاة الصناعية بولاية بوشر بمحافظة مسقط. وأضاف آل جمعة- في تصريحات صحفية- أن المشروع يعمل على بإنتاج مختلف مواد مستحضرات التجميل والعناية الصحية للنساء والرجال ذات مواصفات وجودة عالية ومعتمدة من المديرية العامة للمواصفات والمقاييس بوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار والتي تحتوي على ذهب عيار 24 قيراطًا وفيتامينات، وبخمسة ألوان (أزرق وأحمر وأخضر وذهبي وأرجواني).

واشار إلى أن أهم المنتجات التي سينتجها المصنع لأول مرة في سلطنة عمان تتمثل في ظلال العيون السائلة، ولوحة ظلال العيون، ومساحيق (بودرة) مضغوطة، ومجموعة ظلال العيون، وبرايمر العين، وقلم الحاجب التلقائي وآيلانير (كحل العين)، وخليط مضاد للشيخوخة، والعناية بجذور اللحية، وشفاء الجلد القاعدي. وقال آل صالح إن الشركة تسعى خلال الفترة المقبلة إلى إضافة منتجات جديدة وتسويقها داخل وخارج سلطنة عمان.

من جانبها، قالت الدكتورة مرجان محمد رضا الشريك الإداري إنه تم العمل على تأسيس هذا المشروع العُماني المشترك منذ عامين على مساحة تبلغ 1500 متر مربع باسم "دكتور مرجان" لتصنيع مستحضرات التجميل والمستلزمات الصحية للرجال والنساء، مشيرة إلى أن المشروع يضم أفضل الخبراء، وفرقًا مؤهلة تتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال العناية بالبشرة والصحة. وأكدت- في تصريح صحفي- أن جميع المنتجات ملائمة مع الطقس الحار والرطب في منطقة الخليج، إضافة إلى أنها تحتوي على فيتامينات A وE وC وD، كما تحتوي على الذهب عيار 24 قيراطًا والتي لها فوائد عديدة للبشرة لتقليل أضرار المكياج اليومي الطويل. وأشارت إلى أنه في المرحلة الأولى من الإنتاج، يُركز المصنع على إنتاج 24 منتجًا لمكياج العيون مثل لوحة الآي شادو والآي شادو السائل والبودرة السائبة وبرايمر العين وقلم تحديد العيون وقلم حواجب تلقائي بطاقة إنتاجية 300000 قطعة في السنة بألوان مختلفة، و3 أقعنة "ماسك" للعناية بالبشرة للتحكم في العمر؛ وهو منتج للجنسين ومُنشِّط اللحى والشعر للرجال بطاقة إنتاجية 50000 قطعة سنويًا.

صور الافتتاح (6).jpg
صور الافتتاح (3).jpg
صور الافتتاح (2).jpg
صور الافتتاح (1).jpg
صور اخرى للافتتاح (8).jpeg
صور اخرى للافتتاح (6).jpeg
صور اخرى للافتتاح (7).jpeg
صور اخرى للافتتاح (5).jpeg
صور اخرى للافتتاح (2).jpeg
صور اخرى للافتتاح (1).jpeg
المصنع (13).jpeg
المصنع (12).jpeg
المصنع (11).jpeg
المصنع (10).jpeg
المصنع (7).jpeg
المصنع (6).jpeg
المصنع (5).jpeg
المصنع (3).jpeg
المصنع (4).jpeg
المصنع (2).jpeg
المصنع (1).jpeg
 

تعليق عبر الفيس بوك