"فندق شانغريلا" يدعو ضيوفه لاستكشاف العجائب الخفية مع السلاحف واللُبان

 

مسقط- الرؤية

دعا شانغريلا بر الجصة وشانغريلا الحصن، مسقط الضيوف لاستكشاف العجائب الخفية لفنادقهم من خلال تجارب حصرية وراء الكواليس تحتفي بالجمال الطبيعي والتراث الثقافي الغني لسلطنة عمان.

ويمكن للضيوف الانغماس في تجربتين آسرتين، يمكن حجزهما مع الإقامة، مما يوفر لمحة فريدة عن قلب شانغريلا.

تجربة خلف الأصداف؛ كن حارسًا للسلاحف لمعرفة ما الذي يستلزمه يوم واحد في حياة حارس السلاحف؟ وسيبدأ الأطفال والكبار على حد سواء في مغامرة تعليمية لرعاية صغار السلاحف التي تولد على الشواطئ المنعزلة للمنتجعات والمُدرَجة كواحدة من أفضل خمسة مواقع تعشيش في سلطنة عمان. وسيتعلم الحراس المتدربون كيفية الحفاظ على السلاحف وسيشاركون في أنشطة عملية لحماية أعشاشها من الحيوانات المفترسة، مما يضمن حصول هذه المخلوقات الرائعة والمهددة بالانقراض على أفضل بداية للحياة.

ويمكن لعشاق الطبيعة تعزيز ارتباطهم بالحياة البحرية من خلال المشاركة في جلسة غطس اختيارية بصحبة مرشد في مياه عمان الصافية، مما يوفر لقاءً حميمًا مع السلاحف في بيئتها الطبيعية.

وزيارة محمية السلاحف تتكلف 4 ريالات عمانية لشخصين شاملة جميع الضرائب، أما الغطس الاختياري بصحبة مرشد فيتكلف 18 ريالًا عُمانيًا للشخص الواحد، شاملًا جميع الضرائب.

ويمكن للضيوف التعمق في نسيج الثقافة العمانية النابض بالحياة من خلال تجربة غامرة بقيادة خالد العامري، أول خبير للبان العماني في العالم. تبدأ بالتجول حول المنتجع لاكتشاف تاريخه الغني والفنون والهندسة المعمارية وسرعان ما يجد الضيوف أنفسهم في حديقة "اللبان" الخاصة بالمنتجع، لاكتشاف الخصائص العلاجية للراتنج العطري واستخداماته اليومية في عمان. وسيقوم خالد بعد ذلك بتعليم الضيوف فن تقديم القهوة العربية التقليدية والاستمتاع بها، بينما يستمتعون بمذاق المأكولات العمانية الحلوة والمالحة معًا. يتمتع خالد العامري، وهو مواطن من مسقط، بثروة من المعرفة وسيشارك أسرار التراث العماني مع الضيوف بينما يكشف عن رؤى حول أهمية الزي التقليدي للبلاد والفروق الثقافية الدقيقة.

وبعد ذلك، بتوجيه من الطهاة العمانيين الموهوبين في المنتجع، الضيوف مدعوون للمغامرة خلف الكواليس والدخول إلى المطبخ لتعلم كيفية طهي وجبة عشاء عمانية لذيذة مكونة من ثلاثة أطباق.

ويمكن للضيوف تذوق إبداعاتهم الطهوية مع مجموعة مختارة من المشروبات في أحد مطاعم المنتجع المتميزة، وذلك بسعر 40 ريالًا عمانيًا لشخصين شامل جميع الضرائب، كما يجب الحجز قبل 48 ساعة.

تعليق عبر الفيس بوك