البنك الوطني العُماني يطلق "أنفق واربح" لحاملي "بديل"

 

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العُماني عن إطلاق حملة "أنفق واربح" لحاملي بطاقة بديل مسبقة الدفع للسفر والتي سبتمبر 2024؛ حيث سيحصل أول 250 فائزًا من حاملي البطاقات على فرصة الحصول على استرداد نقدي بقيمة 50 ريالًا عُمانيًا عند إنفاق 500 ريال عُماني أو أكثر خلال شهر واحد خلال فترة العرض.

ويوفر هذا العرض المميز مكافآت استرداد نقدي جذابة ومضاعفة عند استخدام البطاقة في المعاملات الدولية. ويأتي هذا العرض من البنك الوطني العُماني تقديرًا لعملائه ويؤكد التزام البنك بتقديم تجارب مصرفية تتجاوز تطلعاتهم.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية مساعدة المدير العام ورئيسة إدارة منتجات الأفراد في البنك الوطني العُماني: "نلتزم في البنك الوطني العُماني بتقديم حلول جديدة تلبي متطلبات العملاء المتغيرة، ويمنح عرض ’أنفق واربح‘ العملاء مجموعة من المزايا تساهم في تسهيل رحلتهم المالية، وما يُميِّز هذه البطاقة هي أنها حصرية ومتاحة لجميع المقيمين في عُمان؛ حيث يعد البنك الوطني العُماني المزود الوحيد في السوق لهذه البطاقة مسبقة الدفع. وتوفر بطاقة بديل مسبقة الدفع للسفر حلولاً آمنة ومريحة تغني عن حمل عملات متعددة عند السفر، ويمكن للمسافرين إدارة شؤونهم المالية بسهولة، وتجنب عناء صرف العملات، والاستمتاع براحة البال مع مزايا أمان عالية مما يجعلها الرفيق الأمثل في السفر".

وتأتي الحملة التي أطلقها البنك تحت عنوان "ادفع بالعملة المحلية في أي مكان وأي زمان"، لتؤكد على السلاسة والكفاءة والأمان والمرونة التي تتمتع بها بطاقة بديل مسبقة الدفع للسفر، لتقدم للعملاء أعلى درجات الراحة بغض النظر عن أماكن تواجدهم في العالم، وذلك عند استخدامها للتسوق أو في المطاعم أو استكشاف وجهات جديدة.

تعليق عبر الفيس بوك