"ظفار الإسلامي" يُطلق "الريادة" للخدمات المصرفية المُتميزة

 

مسقط- الرؤية

أعلن ظفار الإسلامي عن إطلاق الريادة للخدمات المصرفية المتميزة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية؛ لتلبية الاحتياجات والأهداف المالية للزبائن، التي تمنح خدمات شخصية ومزايا حصرية لتعزيز تجربتهم المصرفية.

ويوفر حساب الريادة لزبائن ظفار الإسلامي الأولوية في معالجة معاملاتهم المصرفية اليومية عن طريق كادر متخصص من المدراء ذوي الخبرة الواسعة في جميع الفروع المنتشرة بمحافظات سلطنة عمان التي وصلت إلى 24 فرعًا.

وصُمِّم تصميم العديد من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة والعروض الحصرية التي تساعد الزبائن على إدارة متطلباتهم المصرفية اليومية براحة وسهولة. إذ توفر بطاقة الخصم المباشر" فيزا سينجنتشر" مجموعة من خدمات السفر والمطاعم والتسوق مثل الدخول المجاني إلى أكثر من 1,000 صالة في المطارات الدولية الرئيسية، إضافة إلى تأمين سفر مجاني للرحلات المتعددة، وخدمة الكونسيرج "المساعد الشخصي" التي توفر كل ما يلزم  الزبون من حجز الرحلات والمطاعم وغيرها على مدار الساعة. كما توفر بطاقة "وورلد ماستركارد الائتمانية" أحد أفضل برامج المكافآت؛ حيث يمكن لكل زبون كسب نقاط على إنفاقه كنقاط استرداد نقدي.

ويتمتع زبائن الريادة بمجموعة من الحلول التمويلية بأسعار تنافسية، مثل التمويل الشخصي، والتمويل على المركبات بمدة تصل إلى 10 سنوات، والتمويل السكني لمدة تصل إلى 25 سنة، إضافة إلى تمويل جميع نفقات أنواع السفر منها نفقات الحج والعمرة لمدة سداد مرنة تصل إلى 3 سنوات، وتمويل نفقات التعليم لمدة تصل إلى 10 سنوات. كما يستطيع زبائن الريادة فتح حسابات التوفير والجارية بطريقة سهلة وسريعة والإنتفاع بأسعار تنافسية للربح على الودائع، إضافة إلى احتساب الربح على أساس يومي ليتم الدفع بنهاية كل شهر بالنسبة لحساب الأمين للاستثمار.

وقال زياد بن أحمد الميمني رئيس الخدمات المصرفية المتميزة في ظفار الإسلامي: "إن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة هي امتداد لإلتزام ظفار الإسلامي بتقديم خدمات مصرفية استثنائية للزبائن وبناء علاقات دائمة وعميقة معهم؛ إذ نسعى إلى تقديم تجربة مصرفية لا مثيل لها تفوق التوقعات من خلال الجمع بين الحلول المالية الشخصية والخدمات ذات الأولوية والامتيازات الحصرية بالإضافة إلى خدمات إدارة الثروات".

تعليق عبر الفيس بوك