الكشف عن الكرة الرسمية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026

 

 

كوالالمبور- العُمانية

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن الكرة الرسمية التي سيتم استخدامها حصريًّا في مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، التي تُقام خلال الفترة من 2 سبتمبر 2024 إلى 18 نوفمبر 2025.

واستنادًا إلى شعار التصفيات الآسيوية لكرة القدم، يدمج التصميم الألوان الرسمية ليمنح الكرة مظهرًا ديناميكيًّا وعصريًّا يعكس تنوع وإثارة كرة القدم الآسيوية، وقد تمت إضافة الخطوط الفضية التي تشكل التصميم الأساسي، والتي تعتمد على الحركة السريعة للاعبين في ملعب كرة القدم، لإضفاء إحساس بالحيوية على الكرة.

وتم تصميم الكرة لتكون قابلة للتكيف مع المناخات المتنوعة في قارة آسيا، كما أنها تتميز بمقاومة محسنة للحرارة، ما يجعل الكرة أكثر مقاومة للتقشير ويمكن استخدامها في أفضل حالة لفترة طويلة، بالإضافة إلى ذلك تتميز الكرة بخصائص امتصاص منخفض للماء، وبالتالي توفير أعلى أداء حتى في ظل الظروف الممطرة لضمان تجربة لعب أفضل للاعبين.

وسوف تقوم شركة مولتن المصنّعة للمعدات الرياضية بتوفير كرة التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026، من الجيل الخامس من كرات فانتاجيو، ليتم استخدامها في المراحل الحاسمة المرتقبة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم، والتي من المقرر أن تضم أفضل 18 منتخبًا وطنيًّا في القارة.

تعليق عبر الفيس بوك