جامعة الشرقية تناقش آليات تنفيذ المبادرات المجتمعية

إبراء- الرؤية

عقد مجلسا أمناء وإدارة جامعة الشرقية اجتماعهما المشترك الثاني للعام الأكاديمي 2023/ 2024 في حرم الجامعة بولاية إبراء بمحافظة شمال الشرقية، في إطار حرص المجلسين على التنسيق المشترك حول سير العمل بجامعة الشرقية وبرامجها وخططها ومناقشة المستجدات والتحديات.

وشهد الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع المتعقلة بسير العمل بالجامعة ومن أهمها حصول الجامعة على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي الشامل غير المشروط من قبل الهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم في يناير الماضي والعمل على المبادرات المجتمعية التي تقدمت بها الجامعة والبالغة قيمتها مليوني ريال عُماني، والتي سوف تنفذها الجامعة على مدار 5 سنوات، إضافة إلى تحقيق الإنجاز الأكاديمي الجديد بدخول الجامعة تصنيف QS للجامعات على مستوى المنطقة العربية.

واستعرض البروفيسور فؤاد شديد رئيس الجامعة أبرز إنجازات الجامعة خلال العام الأكاديمي 2023/2024، مشيرًا إلى البرامج الأكاديمية وأعداد الطلبة والبحث العلمي وخدمة المجتمع. وقام المجلسان بعقد لقاء مع المجلس الأكاديمي بالجامعة للوقوف على أبرز الجوانب المُتعلقة بالمسيرة التعليمية والبحثية والتحديات والخطط المستقبلية. كما  تم الاحتفال بمناسبة حصول الجامعة  على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي الشامل غير المشروط من قبل الهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم، حضره رئيسا مجلسي أمناء وإدارة الجامعة وأعضاء المجلسين وجميع منتسبي الجامعة من الهيئتين الأكاديمية والإدارية.

تعليق عبر الفيس بوك