"مازدا CX-5" تُعيد تعريف تجربة القيادة بمزيج من الأناقة والتكنولوجيا

 

 

مسقط- الرؤية

 

ارتبط اسم مازدا بالابتكار والأناقة ومتعة القيادة، وتعد سيارة مازدا CX-5 واحدة من أبرز طرازات مازدا التي تعزز هذا الارتباط؛ إذ تُقدِّم هذه السيارة من فئة اس يو في للسائقين العمانيين مزيجاً جذاباً من الأداء والأناقة والتكنولوجيا المتقدمة.

وأصبحت مازدا CX-5 بسرعة واحدة من السيارات المفضلة بين العملاء المميزين، وذلك لسبب وجيه. إن تصميمها الراقي، وتحكمها الديناميكي، وميزاتها المتطورة تجعلها تبرز في سوق السيارات المزدحم.

وبصفتها الموزع الحصري لسيارات مازدا في عُمان، أدّى مركز تاول للسيارات (TAC) دورًا حاسمًا في تقديم تجربة القيادة الاستثنائية لسيارة مازدا CX-5 إلى السلطنة. ومع أكثر من خمسة عقود من التاريخ القوي، اشتهر مركز تاول للسيارات بالتزامه بالجودة ورضا العملاء وخدمة ما بعد البيع. تشمل شبكته من صالات العرض ومراكز الخدمة في جميع أنحاء عُمان، مما يضمن أن يحصل عملاء مازدا على دعم ورعاية لا مثيل لهم.

وتم تصميم مازدا CX-5 لتقديم توازن متناغم بين القوة والكفاءة والراحة. يعكس التصميم الخارجي للـ CX-5 فلسفة تصميم كودو من مازدا، والتي تؤكد على الجمال في الحركة. تمنح الخطوط المنحوتة والشبك الأمامي الجريء والمصابيح الأمامية الأنيقة بتقنية LED للـ CX-5 حضورًا قويًا على الطريق. في الداخل، تتميز المقصورة بالفخامة مع مواد عالية الجودة، ومقاعد مريحة ذات تصميم مريح، وتخطيط مركزي يركز على راحة السائق.

وتقدم مازدا CX-5 تجربة قيادة مثيرة دون التضحية بكفاءة استهلاك الوقود. يوفر نظام الدفع الرباعي i-Activ والتعامل السريع الثقة والتحكم في ظروف الطرق المتنوعة في عمان، بدءًا من شوارع المدينة وحتى التضاريس الوعرة.

ومازدا CX-5 مُجهّزة بتقنيات متقدمة لتعزيز كل رحلة. يتميز نظام المعلومات والترفيه مازدا كونكت بشاشة عرض مقاس 10.25 بوصة وتوافق مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، مما يبقيك على اتصال دائم أثناء التنقل. توفر مجموعة ميزات الأمان i-Activsense، بما في ذلك نظام التحكم في السرعة بالرادار من مازدا (MRCC) مع وظيفة التوقف والانطلاق، ودعم الفرامل الذكي في المدينة الأمامي (SCBSF)، ومراقبة النقطة العمياء، ومساعد البقاء في المسار، راحة البال للسائقين والركاب على حد سواء.

تعليق عبر الفيس بوك