عروض لا مثيل لها على طرازات "ألفا روميو" الفاخرة والرياضية

 

 

مسقط- الرؤية

 أعلنت شركة محسن حيدر درويش للمركبات، الموزع للعلامة الإيطالية الشهيرة ألفا روميو، عن العروض الحصرية لتشكيلة ألفا روميو، والتي تشمل مجموعة من الطرازات المتميزة.

وتشمل هذه الطرازات سيارة السيدان الديناميكية جيوليا؛ وسيارة الدفع الرباعي المدمجة الذكية والحيوية سيارة الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات تونالي، وسيارة الدفع الرباعي الكامل متعددة الاستخدامات الواسعة، ستيلفيو. حيث يمزج كل طراز من هذه الطرازات بسلاسة بين التراث والابتكار ويجسد الذوق الإيطالي والأداء والأسلوب. وللعاشقين الذين يبحثون عن الأداء المبهج، فإن المجموعة أيضا تتميز بإصدارات كوادريفوليو ذات الأداء العالي والتي تختلف عن جوليا وستلفيو، والتي توفر قمة التعبير في براعة ألفا روميو الهندسية.

ولفترة محدودة فقط، يمكن للعملاء الاستمتاع بمزايا لا مثيل لها لجميع طرازات ألفا روميو مما يوفر فرصة ذهبية لامتلاك التحفة الإيطالية المتميزة.

استمتع بالتميز الإيطالي مع خيارات تسديد مرنة: ادفع 50% الآن و50% بعد 12 شهرًا بفائدة 0%

أصبح الآن امتلاك سيارة ألفا روميو جديدة أكثر سهولة من خلال خطتنا المرنة للتسديد. ويمكن للعملاء دفع 50% مقدمًا و50% المتبقية بعد 12 شهرًا بفائدة 0%، بشرط الحصول على موافقة ائتمانية من بنوك وشركات تمويل منتقاة.

ضمان الشركة المصنعة يصل إلى 7 سنوات أو 200,000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً)

يتم دعم طرازات ألفا روميو بضمان الشركة المصنعة الرائدة في الصناعة لمدة تصل إلى 7 سنوات أو 200000 كيلومتر، مما يضمن ضمانًا طويل المدى لأصحاب السيارات.

خدمة مجانية لمدة تصل إلى 5 سنوات أو 120,000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً)

تأتي جميع طرازات ألفا روميو مع باقة خدمة تغطي مدة تصل إلى 5 سنوات أو 120 ألف كيلومتر، مما يوفر المزيد من راحة البال للمشترين.

خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات

مع خدة مساعدة على الطريق تصل لمدة خمسة سنوات؛ يمكن للعملاء القيادة بدون قلق، علما بأن الحصول على المساعدة بمكالمة هاتفية فقط.

وسيحصل العملاء أيضًا على تأمين مجاني للسنة الأولى يغطي عُمان والإمارات العربية المتحدة إلى جانب التسجيل للسنة الأولى.

وقال محسن بن هاني البحراني، الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش للمركبات: "يسعدنا أن نقدم هذه المزايا الحصرية لعملاء ألفا روميو الكرام". "تؤكد هذه الحملة التزامنا بتقديم القيمة الاستثنائية والرضاء التام للعملاء."

ويسري العرض حتى 7 يوليو 2024. قم بزيارة صالة العرض في الحيل لاغتنام هذه الفرصة محدودة المدة وانطلق إلى المنزل في سيارة أحلامك ألفا روميو. للمزيد من المعلومات اتصل على 80022008.

يشار إلى أن محسن حيدر درويش للمركبات هي الموزع المعتمد للعلامات التجارية ستيلانتس، ألفاروميو، جيب ودودج ورام في عمان.

تعليق عبر الفيس بوك