"الوطنية للتمويل" تكرم عددا من قُدامى الموظفين

 

مسقط- الرؤية

نظمت شركة الوطنية للتمويل- شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان، احتفالاً يضم موظفي الشركة، تحت شعار "نتشارك الطموح معًا"، كما تم تكريم عدد من الموظفين ذوي الخدمة الطويلة احتفاءً بالإنجازات البارزة التي حققوها، والتي بدورها ساهمت في نجاح الشركة نحو آفاق جديدة من النمو والازدهار. 

وخلال الحفل، تم استعراض أبرز الإنجازات التي حُققت في رحلة الوطنية للتمويل على مدى السنوات الماضية، كما قدم طارق الفارسي الرئيس التنفيذي للوطنية للتمويل الشكر لموظفي الوطنية للتمويل على التميز والابتكار الذي أظهروه طيلة السنوات الماضية، وسلط الضوء على دورهم المحوري في تحقيق أهداف الشركة الاستراتيجية والبقاء في مركز الريادة لقطاع التمويل في سلطنة عُمان.

وقال الفارسي: "على مدى العام الماضي، حققت الوطنية للتمويل إنجازات منقطعة النظير؛ وذلك بفضل براعة الموظفين وجهودهم الحثيثة في تحقيق أهدافنا ورؤيتنا الاستراتيجية، وفي الوطنية للتمويل، ندرك أن عمل الفريق هو الركيزة الأساسية لنجاح المؤسسة، ويلعب دورًا حيويًا في دفع حدود الابتكار والإبداع، ويعكس هذا الحفل التزامنا الرصين بروح الفريق الجماعي الذي يدفع الشركة لمساحات جديدة من النمو والتطوير، ويمكننا من الاحتفال بفريقنا المميز الذي ساهم بخبرته العميقة نحو تحقيق أهدافنا الطموحة."

باعتبارها شركة متمحورة حول احتياجات العملاء،  تعمل الوطنية للتمويل وفقًا لفكر تقدمي يتبنى قيم المسؤولية في تقديم خدمات شاملة ذات جودة عالية، والشفافية في تقديم هذه المنتجات وفق معايير عالية المستوى بكل مصداقية ومهنية وموضوعية، والاستجابة لاحتياجات العملاء المتنامية وتلبيتها بأفضل صورة، إضافة إلى بناء شراكات استراتيجية تعزز النمو المستدام. علاوة على ذلك، تتميز الوطنية للتمويل بثقافة عمل محفزة للابتكار؛ حيث تستثمر الشركة بشكل مُستمر في رفع كفاءة رأس مالها البشري من خلال توفير فرص مثرية للتدريب والتطوير المهني المستمر.

وبجانب مهاراتهم العلمية والمهنية، تضمن الحفل فقرة مواهب الوطنية للتمويل والتي أظهرت عددًا من المواهب الاستثنائية التي يتمتع بها موظفي الشركة، بالإضافة إلى عرض فيديو قصير يبرز الموظفين ويحتفي بروح التعاون بينهم.

يشار إلى أنه في عام 2023، أظهرت الوطنية للتمويل مرونة استثنائية وحققت نجاحًا ملحوظًا من خلال جهود التحول الاستراتيجي في مجال النمو والتطوير والأطر التشغيلية المعززة واستراتيجيات إدارة المخاطر الحكيمة، حيث شهدت الشركة زيادة كبيرة بنسبة 14.43% في صافي استثمارات التأجير لتصل إلى 486.86 مليون ريال عماني، وزيادة ملحوظة بنسبة 9.59% في الأرباح بعد الضرائب لتصل إلى 11.11 مليون ريال عماني.

وفي وقت سابق من هذا العام، نجحت الشركة في إصدار سندات دائمة من الفئة الأولى، وقد حظي الإصدار البالغ حجمه 25 مليون ريال عماني (مع قابلية زيادة الحجم بـ10 ملايين ريال عماني) على استجابة قوية من المستثمرين بحيث تجاوز الطلب على الاكتتاب قيمة الإصدار بـ 1.8 مرة.

ونتيجة لذلك، اختارت الوطنية للتمويل ممارسة خيار زيادة الحجم ليصل حجم الإصدار إلى 35 مليون ريال عُماني؛ مما يعكس ثقة المستثمرين في الأسس القوية التي تتمتع بها الوطنية للتمويل وتجسد مكانتها في السوق بإعتبارها شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك