"صحية الداخلية" تكرم خريجي برنامج "إعداد القادة"

...
...
...
...

نزوى-ناصر العبري

احتفلت المديرية العامة للخدمات الصحية بالداخلية باختتام البرنامج التدريبي المتكامل "إعداد القادة" في نسخته الثانية، تحت رعاية سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ الداخلية، وبحضور الدكتور ناصر بن عبدالله الشكيلي المدير العام للخدمات الصحية لمحافظة الداخلية.

وقال مروان الكندي رئيس قسم تنمية الموارد البشرية بصحية الداخلية: "إن المديرية العامة للخدمات الصحية أطلقت النسخة الثانية من برنامج إعداد القادة والذى اشتمل على 20 محورا ليتمكن المشاركون من دمج المعارف النظرية بالتطبيقات العملية والذى بدوره يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لرؤية عمان2040، وقد شارك في البرنامج موظفي من صحية الظاهرة من بين 20 مشاركا من المحافظة".

وألقى الخريج الدكتور زكريا الريامي كلمة الخريجين قائلا:"خلال فترة البرنامج أتيحت لنا فرصة للتعلم من تجارب الآخرين وتبادل الخبرات والمعارف ومشاركة قصص نجاحاتهم هذا التفاعل المثمر أكسبنا رؤى جديدة وأدوات أفضل لإدارة العمل بكفاءة وفعالية".

وصاحب الحفل معرضاً للابتكار اشتمل على ٤ مبادرات من إعداد المشاركين خلال مشاركتهم في محور الإبداع والإبتكار والذي يعزز الخروج بأفكار مبتكرة لتذليل التحديات التي يواجهها النظام الصحي.

كما تضمن الحفل تدشين مبادرة تطوير للتفكير التصميمي واستراتيجيات الابتكار والتي تستضيف نخبة من موظفي صحيات الداخلية والظاهرة والوسطى.

وفي نهاية الحفل، قام سعادة الشيخ محافظ الداخلية بتسليم شهادات خريجي النسخة الثانية من برنامج إعداد القادة وتدشين النسخة الثالثة .

تعليق عبر الفيس بوك