بنك ظفار يفتتح فرعين جديدين في بهلاء ونزوى

 

مسقط- الرؤية

افتتح بنك ظفار فرعين في محافظة الداخلية، الأول فرع جبرين في ولاية بهلاء، والآخر فرع أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بولاية نزوى.

ويعد بنك ظفار ثاني أكبر بنك في سلطنة عمان من حيث عدد الفروع، وبافتتاح الفرعين أصبح البنك يمتلك 123 فرعا  في جميع أنحاء عُمان، فضلا عن وجود 360 جهاز صراف آلي، وأجهزة إيداع نقدي ومتعدد الاستخدام، وأجهزة تفاعلية متعددة الخدمات، كما يوفر البنك لزبائنه خدمة إنجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة والاكتفاء برقم الهاتف النقال.

ويقدم بنك ظفار عبر افتتاحه فرعي جبرين وأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، خدماته المختصصة لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تحظى بدعم كبير من المؤسسات الحكومية والمؤسسات التمويلية المختلفة، لما يعول عليها في الدفع بعجلة النمو الاقتصادي وتوفير فرص عمل للمواطنين، إضافة إلى خدمات متخصصة لزبائن الريادة والرفعة.

وقد رعى حفل افتتاح فرع جبرين سعادة الشيخ سعيد بن علي الصلف النعيمي والي ولاية بهلاء، بينما رعى حفل افتتاح فرع أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة المقدم سعيد بن سالم المناعي مدير الشؤون الإدارية والمالية بالأكاديمية.     

ويلتزم بنك ظفار بمواكبة التطورات الرقمية المختلفة من خلال الاستثمار الضخم في التكنولوجيا، وتبنى استراتيجيات مبتكرة لتحسين تجربة الزبائن، وتبسيط العمليات، وتوفير مجموعة شاملة من الخدمات الرقمية، إذ بإمكان الزبائن عبر تطبيق الخدمات المصرفية في الهاتف النقال للزبائن إدارة حساباتهم ودفع الفواتير وتحويل الأموال إضافة إلى الاستثمار في مجموعة متنوعة من المنتجات المالية .

كما يوفر البنك للزبائن الجدد فتح حسابات توفير جديدة دون الحاجة إلى زيارة الفرع من خلال تطبيق "انطلاقة" الخاص بالبنك، والتحويل الفوري إلى أي بنك آخر في سلطنة عمان وعلى مدار الساعة.

وقد أطلق البنك مؤخرا خدمة "ظفار باي" وهي خدمة يقدمها البنك للزبائن تتيح لهم الدفع عن طريق الهواتف الذكية بسهولة وآمان دون الحاجة إلى استخدام بطاقة الخصم المباشر.

تعليق عبر الفيس بوك