"محسن حيدر درويش" توفر أجهزة التنفس الصناعي "مندراي" في عمان

مسقط- الرؤية

أطلق قسم الرعاية الصحية بمجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش، سلسلة من أجهزة التنفس الصناعي المتطورة مندراي (Mindray) في سلطنة عمان.

وتُعد هذه المبادرة جزءًا من التوسع الاستراتيجي المستمر لمجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش في قطاع الرعاية الصحية، معززا التزامها بتقديم منتجات وخدمات طبية عالية الجودة للعملاء المميزين في السلطنة.

وقد عقد قسم الرعاية الصحية بمجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش شراكة مع مندراي، التي تعد واحدة من أسرع شركات أجهزة الرعاية الصحية نموًا على المستوى العالمي، وذلك لجلب منتجاتها الرائدة في مجال المناظير الداخلية وأجهزة التنفس الصناعي وأجهزة الصدمات الكهربائية الآلية الخارجية إلى الأسواق العمانية.

واستضافت مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش مع ممثلين من شركة مندراي مؤخرًا فعالية اليوم العلمي، والذي كان بمثابة منصة لعرض هذه الحلول المبتكرة لاختصاصي الرعاية الصحية من مختلف القطاعات من مختلف أنحاء سلطنة عمان.

 

وشهدت الفعالية مشاركة فاعلة من مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش، بقيادة محسن طلال البحراني مدير قسم الرعاية الصحية.

وأكد البحراني الحاجة الماسة لمنتجات رعاية صحية عالية الجودة في سلطنة عمان، مدعومة بخدمة ودعم لما بعد البيع، مسلطا الضوء على طموح مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش لتصبح المزود الرئيسي لأحدث منتجات وخدمات الرعاية الصحية في المنطقة.

وأكد مسؤولو شركة مندراي أن الشركة فخورة بارتباطها بقسم الرعاية الصحية بمجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش لتشكيلتها الواسعة من أجهزة التنفس الصناعي وأجهزة الصدمات الكهربائية الآلية الخارجية ومنتجات المناظير، مضيفين: "نحن على يقين من أنه بفضل منتجاتنا عالية الجودة بالإضافة إلى العلامة التجارية لشركة محسن حيدر درويش وقوتها في سلطنة عمان، سنكون قادرين على تقديم منتجات وخدمات عالمية للعملاء المميزين في السلطنة".

تعليق عبر الفيس بوك