شراكة استراتيجية لتوحيد متاجر "شل سلكت" و"أسواق الميرة"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة شل العُمانية للتسويق عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة أسواق الميرة، إذ تتضمن هذه الشراكة توحيد العلامتين التجاريتين لكل من متاجر شل سلكت وأسواق الميرة، في خطوة لزيادة التنوع في المنتجات التي يقدمونها، مما يضعهما كأفضل وجهة للتسوق.

وقال الدكتور محمد بن محمود البلوشي الرئيس التنفيذي لـ"شل عُمان": "تستند الشراكة بين شل عُمان وأسواق الميرة على قيم مشتركة تولي الأولوية لفهم احتياجات العملاء المتغيرة والاستجابة لها، ومن خلال الشراكة مع الميرة، فإننا على استعداد لتوفير تجربة تسوقية متميزة ومثرية لعملائنا، إذ تؤكد هذه المبادرة هدف شل عُمان المتمثل في زيادة القيمة المحلية المضافة، والحفاظ على مبادئ الابتكار والتركيز على العملاء والتميز في الخدمة."

وأوضح سوريش ناير مدير عام التنقل في شل عُمان: "نلتزم في شل عُمان بتعزيز رحلات العملاء، وتساعدنا الشراكة مع أسواق الميرة على إنشاء تجربة تسوقية لعملائنا متوافقة بأعلى المعايير من حيث الجودة، ويتيح لنا هذا التعاون تقديم مجموعة واسعة من المواد الغذائية والضروريات، مما يساهم في تعزيز راحة عملائنا كثيرا، بالإضافة إلى ذلك، تتيح لنا الشراكة تعزيز مركزية عمليات سلسلة التوريد، مما يسهل العمليات ويُحسن الكفاءة وتقديمنا عروض ومنتجات متسقة وعالية الجودة."

ومن خلال التعاون الجديد، تسعى شل عُمان أيضًا إلى زيادة العروض ذات القيمة للعملاء عبر متاجرها من خلال تقديم مجموعة من المُنتجات المميزة، وتهدف هذه الخطوة الإستراتيجية إلى جذب العملاء الراغبين بتجربة تسوق استثنائية، مما يُسهم في زيادة عدد عملاء ومبيعات متاجر شل سلكت.

وتعمل استراتيجية شل عُمان الهادفة إلى تنمية الشراكات ليس لتعزيز قدرة الشركة التنافسية فحسب، بل لتعزيز تجارب العملاء أيضًا، ومع تسخير خبرات أسواق الميرة في البيع بالتجزئة ودمج الإمكانات من كلا الطرفين، استطاعت شل عُمان أن تضفي القيمة للعملاء في سعيها نحو مستقبل مستدام.

تعليق عبر الفيس بوك