تجديد عقود أصحاب صهاريج نقل المياه على طاولة "الشورى"

 

مسقط- العُمانية

استضاف مجلس الشورى ممثلا بلجنة الخدمات والمرافق العامة اليوم، عدداً من المعنيين من شركة نماء لخدمات المياه؛ لمناقشتهم في تعزيز الخدمات التي تقدمها الشركة، واستراتيجية الشركة في تجديد العقود لأصحاب صهاريج نقل المياه، وتأخر إنشاء شبكات توفير المياه في بعض التجمعات السكانية في محافظات سلطنة عُمان.

وقدم قيس بن سعود الزكواني الرئيس التنفيذي لشركة نماء لخدمات المياه، عرضاً مرئيّاً تضمن شرحًا تفصيليّاً لخدمات نقل المياه، والتسعيرة والفوترة، وخطط الشركة المستقبلية في توسيع شبكات نقل المياه للمنازل، بالإضافة إلى برنامج العدادات مسبقة الدفع.

كما تم التطرق إلى أهداف واستراتيجية تنفيذ مشروع استبدال العدادات الميكانيكية إلى عدادات ذكية في الفترة القادمة، والمدى الزمني للانتهاء منه، إلى جانب استعراض الخدمات الإلكترونية التي يقدمها التطبيق الإلكتروني الخاص بالشركة والذي يحتوي على 33 خدمة إلكترونية، ونظام الاستفسارات الإلكترونية، والتحول إلى نظام مسبق الدفع من خلال التطبيق، وتحديد سقف الاستهلاك، وخدمة الواتساب التفاعلية، وحجز المواعيد من خلال التطبيق والبلاغات والشكاوى من خلال التطبيق.

من جانبهم قدم أصحاب السعادة أعضاء اللجنة مجموعة من الاستفسارات والاقتراحات بشأن عدد من الخدمات التي تقدمها الشركة، منها عقود صهاريج نقل المياه وتسعيراتها، وضرورة توجيهها إلى الباحثين عن عمل وفق آلية مفاضلة، وأهمية تسريع إنشاء شبكات نقل المياه في عدد من محافظات سلطنة عُمان، واستبدال التمديدات القديمة بأخرى حديثة تجنباً للفاقد.

وتهدف اللجنة من خلال استضافة المعنيين بشركة نماء إلى مناقشة خطط الرقي بخدمات شركة نماء لخدمات المياه في سلطنة عُمان، بما يلبّي متطلبات المواطنين، ويواكب التطورات التقنية في قطاع خدمات المياه.

تعليق عبر الفيس بوك