بنك نزوى يوقع اتفاقيات تعاون رقمي مع "عمانتل و"عمان داتا بارك"

 

مسقط- الرؤية

وقّع بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة- اتفاقيات تعاون تقني مع شركتي عمانتل وعمان داتا بارك؛ لتعزيز الشراكة في تحقيق مشاريع متعلقة بالتحول الرقمي.

وتم توقيع اتفاقيات التعاون ضمن المشاركة في معرض كومكس 2024 وفي  مؤتمر العصر الجديد للصيرفة 2024 على التوالي، إذ تعكس هذه التعاونات التزام بنك نزوى بتطوير حلول التكنولوجيا المالية الإسلامية ودفع حدود الابتكار في قطاع الصيرفة الإسلامية  لمزيد من النمو والتطوير.

ووقع الاتفاقيات نيابة عن بنك نزوى خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى، بينما وقعها من جانب عمانتل طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي، ووقع المهندس مقبول بن سالم الوهيبي الرئيس التنفيذي لشركة عمان داتا بارك.

وتهدف شراكة بنك نزوى مع عمانتل إلى تعزيز البنية الأساسية وتوفير الحلول التقنية المبتكرة وإطلاق مبادرات متعلقة بمفهوم الصيرفة  من خلال الشركات المحلية المتخصصة في التكنولوجيا المالية، مما يعزز تجارب العملاء بخدمات مصرفية استثنائية ذات قيمة مُضافة.

وتركز الشراكة على الاستفادة من الخدمات السحابية وزيادة المرونة وتحسين التكلفة وتعزيز إجراءات الأمن السيبراني، كما تهدف شراكة البنك مع شركة عمان داتا بارك إلى تطوير البنية التقنية لبنك نزوى وتعزيز حلول الاتصالات المحمولة وتحسين الكفاءة التشغيلية. 

وقال خالد الكايد: " في خضم الثورة الرقمية التي تشهدها بيئة الأعمال المعاصرة، يقف بنك نزوى كرائد في الابتكار، مُستمرًا في الاستفادة من التقدم التكنولوجي ودمج أحدث التطورات الرقمية في كافة العمليات، وتشير شراكاتنا الاستراتيجية مع عمانتل وعمان داتا بارك إلى فصلٍ جديد من التعاون المُثمر لدفع التقدم في مجال التكنولوجيا المالية الإسلامية، وهذه التعاونات تحمل أهمية كبيرة ليس فقط لمؤسستنا بل أيضًا للمشهد الأوسع للقطاع، ومن خلال الاستفادة من خبراتنا المشتركة، نسعى إلى الوصول إلى شرائح جديدة من السكان وتوسيع قاعدة العملاء وتطوير منتجات وخدمات مصرفية أفضل لكافة شرائح المجتمع".

ويُجسد تعاون بنك نزوى مع شركة عمان داتا بارك جهوده الحثيثة في تعزيز بنيته التحتية التكنولوجية، إذ تشمل هذه المبادرة الشاملة استكشاف حلول مبتكرة مثل تكامل الأنظمة، وشبكة الجيل الخامس والخدمات السحابية، وتطبيقات الهواتف المحمولة، وحلول الكاميرات الذكية (CCTV) وتقنيات إنترنت الأشياء (IOT) علاوة على ذلك، يظل البنك ملتزمًا بتقديم حلول اتصالات محمولة مخصصة لموظفيه والمتعاقدين وشركاء البنك مع تحسين كفاءة الاتصالات المتنوعة اللازمة لعملياته وأنشطته.

 

 

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك