الحراصي يشارك في اجتماع وزراء الإعلام العرب

تحيات جلالة السلطان إلى ملك البحرين ينقلها وزير الإعلام

المنامة- العُمانية

استقبل صاحب السُّمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب الملك ولي العهد بمملكة البحرين الشقيقة أمس معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام، خلال استقبال سُّموه أصحاب المعالي والسعادة وزراء الإعلام العرب المشاركين في أعمال الدورة الـ (54) بالعاصمة البحرينية المنامة.

ونقل معاليه خلال المقابلة تحيات حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- إلى أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة وتمنياته له بدوام الصحة والسعادة وللشعب البحريني الشقيق مزيدًا من النماء. من جانبه، حمّل سموه معاليه نقل تحيات جلالة الملك إلى جلالة السُّلطان المعظّم- حفظه الله ورعاه- وتمنياته له بدوام الصحة والعافية وللشعب العُماني استمرار الرقي والازدهار.

جرى خلال المُقابلة التطرق لعدد من القضايا التي تخص الشأن العربي وسُبل تعزيز التعاون المشترك في كل ما يسهم في تطلعات الإعلام العربي.

وشاركت سلطنة عُمان ممثلة في وزارة الإعلام بالدورة الـ54 لمجلس وزراء الإعلام العرب الذي عقد أمس بالعاصمة البحرينية المنامة، وترأس وفد سلطنة عُمان معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام.

وناقش المجلس موضوعات عدة من بينها الدعم الإعلامي للقضية الفلسطينية وتوظيف التقنيات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي في الإعلام العربي، وتوصيات اللجنة العربية للإعلام الإلكتروني وتنفيذ الخطة المرحلية للاستراتيجية الإعلامية العربية المشتركة لمكافحة الإرهاب واستكمال ملف التفاوض مع شركات الإعلام الدولية ونشر الثقافة الإعلامية البيئية وتعزيز دور المرأة العربية في وسائل الإعلام. وأشاد المجلس بكافة جهود وسائل الإعلام العربية والخاصة في تغطيتها للعدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة وفي الأراضي الفلسطينية، وتوثيقها الجرائم التي تقترفها قوات الاحتلال ضد المدنيين العزل بما في ذلك الطواقم الإعلامية والطبية.

تعليق عبر الفيس بوك