"الوطنية للتمويل" تستعرض أبرز الحلول التمويلية الرقمية

مسقط- الرؤية

تُشارك شركة الوطنية للتمويل في معرض كومكس العالمي للتكنولوجيا، الحدث الرقمي الأبرز في سلطنة عُمان، وذلك تأكيدًا لنهجها المتمحور حول دعم الابتكار والتقدم التكنولوجي لدعم جهود التحول الرقمي.

وتعكس مُشاركة الشركة الرائدة في التمويل في سلطنة عُمان، في المعرض انعكاسًا لريادتها لقطاع التمويل في البلاد والتزامها المستمر بمواكبة التطورات التقنية وتسخيرها لخدمة العملاء بشكل أفضل، مُقدمة بذلك حلولا تمويلية سريعة وسهلة وتتسم بالمرونة.

وقال سام الحبسي رئيس إدارة العمليات في الوطنية للتمويل: "في عالمٍ يتطور بوتيرة متسارعة على الصعيد التكنولوجي، أصبح تبني الابتكار الرقمي في بيئة الأعمال المعاصرة أمرًا في غاية الأهمية، لما يحمله من فوائد كبيرة للشركات والعملاء والمجتمع كافة. نواصل في الوطنية للتمويل استثمارنا في التكنولوجيا إدراكًا منَّا لعمق الأثر الإيجابي الذي يحدثه التحول الرقمي في تعزيز بيئة أعمال متطورة ومستدامة، ودعم التقدم الاقتصادي على المدى البعيد. يوفر معرض كومكس 2024 منصة حيوية لعرض أبرز الحلول التمويلية الرقمية المُقدمة من قبل الشركة، ويعد فرصة مواتية لبناء تعاونات مثمرة وشراكات استراتيجية". وأضاف: "مشاركتنا في المعرض تؤكد مواكبة الوطنية للتمويل لتوجهات السوق وأحدث الابتكارات التقنية لدمجها في كافة العمليات لتطوير خدماتنا التمويلية بشكل مستمر ومواصلة دورنا الريادي كشريك موثوق للتقدم، والبقاء في طليعة التقدم التكنولوجي لبناء مستقبل اقتصادي مُشرق للبلاد".

ويتميز جناح الوطنية للتمويل في معرض كومكس بتصميم عصري يدعو الزوار للتعرّف على الحلول التمويلية المبتكرة التي تقدمها الشركة عبر الشاشات التفاعلية المتطورة، مُعززة من قبل موظفين ذوي خبرة ومهارة عالية؛ لتقديم نظرة شاملة حول الخدمات التمويلية المقدمة.

خلال المعرض، عقدت الوطنية للتمويل، بالتعاون مع شركة عمانتل وشركة ثواني للتقنيات، جلسة خاصة لتقديم خدمة "اشترِ الآن وادفع لاحقًا" الفريدة من نوعها؛ حيث تُمكّن هذه الخدمة المبتكرة العملاء المؤهلين من تمويل شراء الأجهزة الذكية من عمانتل وسداد الأقساط للوطنية للتمويل على فترة زمنية متفق عليها.

تعليق عبر الفيس بوك