توقيع عقد لإدارة "منصة عمان للشركات الناشئة"

 

مسقط- الرؤية

وقعت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات عقدا لإدارة منصة عمان للشركات الناشئة، مع شركة الجبر، وذلك على هامش فعاليات معرض كومكس 2024، وبهدف تطوير وتعزيز منظومة الشركات التقنية الناشئة.

ويسعى مشروع منصة عمان للشركات الناشئة "عش" لربط الشركات التقنية الناشئة في السلطنة، حيث تلتقي فيها الشركات الناشئة مع الجهات الداعمة والمستثمرين والمستشارين ورواد الأعمال، من أجل التواصل والتعاون وتبادل المعارف والخبرات حول منظومة الشركات التقنية الناشئة، كما توفر المنصة للداعمين والمساندين رؤية شاملة للمنظومة ككل، والشركات الناشئة واحتياجاتها وجدولا زمنيًا بالفعاليات والأحداث ذات الصلة.

وقَّع العقد من جانب الوزارة سعادة الدكتور علي بن عامر الشيذاني وكيل الوزارة للاتصالات وتقنية المعلومات، ومن جانب الشركة محمد بن سالم الوهيبي الرئيس التنفيذي لشركة الجبر.

يشار إلى أنَّه تم تنفيذ حلقة نقاشية عن منصة "عش" ودورها في دعم منظومة الشركات التقنية الناشئة بالتزامن مع توقيع العقد، ودعت الوزارة الشركات التقنية الناشئة لتحديث بياناتها في المنصة، حيث تعمل حاليًا على تحديث وتطوير المنصة بما يخدم الشركات التقنية الناشئة.

تعليق عبر الفيس بوك