وزير المالية يرعى حفل "عنصر" لتكريم الشركاء المميزين

 

◄ تكريم 14 شريكا من مختلف القطاعات عن 4 فئات رئيسية

◄ توقيع اتفاقيتين في مجال تقديم حلول إنترنت الأشياء

مسقط- الرؤية

تصوير/ راشد الكندي

رعى معالي سلطان بن سالم الحبسي وزير المالية، حفل شركة عنصر لتكريم شركائها المميزين الذين ساهموا في نشر رسالتها ورؤيتها في تمكين المجتمع من خلال حلول تقنية مبتكرة، بحضور عدد من المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص وشركات جهاز الاستثمار العماني.

ومنذ انطلاقتها، حرصت عنصر على أن تكون "العنصر الحيوي المهم" في كل قصة، من خلال تمكين الأفراد والمؤسسات من الوصول إلى أهدافهم بثقة وتخطي مساحات الممكن لديهم، إذ تُؤمن الشركة بأنّ الابتكار هو مفتاح التغيير، وأنّ التكنولوجيا هي أداة قوية لتحقيق ذلك، ولذلك تعمل على تطوير تقنيات مبتكرة وسهلة الاستخدام تُساعد الأفراد والمؤسسات على تحقيق طموحاتهم وتحقيق ما يعتقدون أنه مستحيل.

وأقيم حفل جائزة شركاء عنصر الأول للاحتفاء بالشراكات الاستثنائية التي أبرمتها الشركة مع مختلف الجهات، وتكريمًا لجهودهم في تمكين الآخرين من الوصول إلى حلول تُمكّنهم من إحداث فرق إيجابي في حياتهم.

وتضمن الحفل تكريم 14 شريكًا من مختلف القطاعات، بما في ذلك القطاع الخاص والحكومي وشركات جهاز الاستثمار والشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك عن 4 فئات رئيسية.

وأعرب معاذ الهنائي الرئيس التنفيذي لشركة عنصر، عن سعادته بتكريم الشركاء المميزين، قائلاً: "يسعدنا في شركة عنصر أن نحتفل بشركائنا المميزين الذين ساهموا بشكل كبير في نجاحنا وإيصال حلولنا التقنية المبتكرة إلى مختلف أنحاء السلطنة، وتكريمهم اليوم هو تعبير عن تقديرنا لجهودهم الاستثنائية والتزامهم بتطوير شراكات قوية وفعالة معنا".

 وقد شملت الفئات الأربع للجائزة، " جائزة الشريك الاستراتيجي" حيث مُنحت هذه الجائزة لبلدية ظفار والبنك الوطني العماني، و"جائزة الابتكار"  ومُنحت للعمانية النطاق العريض ومجموعة أسياد للنقل البحري، و "جائزة الأثر الاجتماعي للتكنولوجيا" ومنحت لوزارة التربية والتعليم وشركة أوكسي، و"جائزة شريك العام" ومُنحت لفودافون من قطاع الاتصالات، وشركة الشوامخ لخدمات النفط والغاز عن قطاع النفط والغاز، وشركة النهضة للخدمات عن قطاع الخدمات، وبنك الاسكان العماني عن قطاع البنوك، وأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية عن قطاع الدفاع، ومجموعة عمران عن قطاع السياحة وشركة الدولفين للهواتف والحواسيب ونظم المراقبة عن فئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، كما تم تكريم المؤثر محمد المخيني تقديرًا لجهوده في دعم رؤية الشركة ومساهماته القيّمة في تمكين الشباب العماني من خلال التكنولوجيا.

واشتمل الحفل على عرض تقني للمدير العام التقني لشركاء مايكروسوفت حول العالم براين سوتون، لتسليط الضوء على أهمية التكنولوجيا في تسهيل العمليات وتمكين الأفراد والمؤسسا، مؤكدا أهمية التعاون والشراكات الاستراتيجية بين الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا لتحقيق أهداف مشتركة

وأعرب سوتون عن سعادته بالشراكة مع شركة عنصر، مؤكدا ثقته برؤيتها ورسالتها، لأنها تساهم في إحداث فرق إيجابي في حياة أفراد المجتمع.

وشهد الحفل توقيع اتفاقيتين في مجال تقديم حلول إنترنت الأشياء، وذلك مع كل من شركة أطياب للصناعات الغذائية ومؤسسة تعاون، حيث ستزود عنصر كلا الشركتين بحل "مدى" المبتكر للمصانع الذكية.

ويُقدم هذا الحل مزيجًا فريدًا من أتمتة العمليات الذكية والصيانة التنبؤية، مما سيُتيح للشركتين الاستفادة من العديد من المزايا، تشمل الحصول على رؤية ومتابعة شاملة على عمليات وخطوط الإنتاج والعاملين بالمصنع، من خلال تنبيهات وإشعارات لحظية، توفر لهم استجابة استباقية لأي تغييرات قد تحدث، حيث ستتمكن من حماية عملياتهم على مدار الساعة عبر واجهة واحدة، كما سيمكنهم  هذا الحل من مضاعفة عائد الاستثمار وخفضٍ كبيرٍ في تكاليف التشغيل وزيادةٍ هائلةٍ في الإنتاجية.

وأعرب علي بن بخيت كشوب المدير التنفيذي لشركة أطياب للصناعات الغذائية، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع عنصر، قائلاً: "نرى في حل "مدى" من عنصر فرصة استثنائية لتعزيز كفاءة عملياتنا وتحسين جودة منتجاتنا بشكل ملحوظ."

وأوضح معاذ الهنائي الرئيس التنفيذي لشركة عنصر: "حل "مدى" هو فرصة استثنائية لمساعدة أطياب على تحقيق أهدافها الاستراتيجية وتعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجال الصناعات الغذائية في السلطنة".

IMG_9494.JPG
IMG_9487.JPG
IMG_9484.JPG
IMG_9480.JPG
IMG_9479.JPG
IMG_9478.JPG
IMG_9474.JPG
IMG_9471.JPG
IMG_9468.JPG
IMG_9465.JPG
IMG_9464.JPG
IMG_9463.JPG
IMG_9458.JPG
IMG_9461.JPG
 

تعليق عبر الفيس بوك