"المكتب التنفيذي" يناقش تطوير الرياضة الخليجية وتوسيع التعاون الدولي

 

مسقط- الرؤية

رفع أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس أصحاب السمو والمعالي والسعادة رؤساء اللجان الأولمبية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، عددا من المقترحات والتوصيات والتي ستساهم في تطوير العمل الرياضي الخليجي المشترك، وذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي في نسخته الثامنة والتسعين الذي عقد بدولة قطر، لتعرض على اجتماع أصحاب السمو والمعالي والسعادة رؤساء اللجان الأولمبية بدول المجلس، الذي سيعقد اليوم الأربعاء في العاصمة القطرية الدوحة.

وقد مثل اللجنة الأولمبية العُمانية في الاجتماع كل من: طه بن سليمان الكشري الأمين العام، والدكتور منصور بن سلطان الطوقي عضو مجلس الإدارة، ومحمد بن حمد الرحبي المدير التنفيذي باللجنة، وبدر بن علي أولاد ثاني مدير الشؤون الإدارية بالندب.

وشهد الاجتماع مناقشة العديد من المحاور والمواضيع ذات الأهمية أبرزها مناقشة تطوير منظومة العمل الخليجي المشترك في المجال الرياضي، واستضافة الدورات الرياضية الخليجية للعام المقبل 2025م، والطلبات المقدمة من عدد من اللجان الأولمبية الخليجية المجمعة وكذلك استعراض التقارير المرفوعة من اللجان الاستشارية المنبثقة من المكتب التنفيذي.

كما تم التطرق إلى موضوع التعاون الدولي المشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي مع الدول الشقيقة والصديقة والمنظمات الدولية وإمكانية إتاحة الفرصة لمشاركتها في الدورات العلمية الرياضية أو ورش العمل المتخصصة في المجال الرياضي.

تعليق عبر الفيس بوك