مع تسليط الضوء على الخدمات المصرفية الإلكترونية

إقبال واسع على جناح بنك مسقط و"ميثاق" في معرض "كومكس 2024"

 

مسقط- الرؤية

شهد جناح بنك مسقط وميثاق للصيرفة الإسلامية في معرض "كومكس 2024" ، إقبالاً واسعاً من الزوار للتعرف على مجموعة الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد وللمؤسسات المقدمة عبر تطبيقات الهاتف النقال ومنصات الخدمات المصرفية على الإنترنت.

وافتتحت فعاليات النسخة الـ33 من المعرض الذي يقام بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية صاحب السُّمو السيد ذي يزن بن هيثم بن طارق آل سعيد، وزير الثقافة والرياضة والشباب.

ويُسلط جناح بنك مسقط وميثاق الضوء على أحدث الخدمات الرقمية واستعراض آخر التطورات في المجال لما لها من أهمية كبيرة في دعم وتشجيع جهود التحول الرقمي في البلاد.

وقال عبدالله بن حمود الجفيلي مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط: "فخورون بكل النجاحات والإنجازات التي حققها البنك خلال الفترة الماضية، خاصة في مجال التحوّل الرقمي وتعزيز وعي أفراد المجتمع باستخدام القنوات المصرفية الرقمية كأحد الخيارات في إتمام المعاملات المصرفية المختلفة، وأصبحت القنوات المصرفية الإلكترونية أصبحت خيارًا مهمًا وأساسيًا لمجموعة كبيرة من الزبائن وأفراد المجتمع بشكل عام، ولذلك حرص البنك على تطوير مجموعته الواسعة من الخدمات المصرفية الرقمية، كما إن مشاركة البنك تمثل فرصة للتعريف بالدور الذي يقوم به في تعزيز الأعمال والخدمات المصرفية الرقمية وأيضا التعريف بالمنتجات والحلول المصرفية المالية الحديثة".

من جانبه، أكدّ سامي بيت راشد مساعد مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد بميثاق للصيرفة الإسلامية، حرص ميثاق على الاستثمار في تطوير بنيته التحتية لمواكبة المستجدات المتسارعة في مجال تقديم الخدمات المصرفية بشكل عام والخدمات المصرفية الإسلامية بشكل خاص، وذلك انطلاقًا من التزامه بتقديم الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجات الزبائن الكرام وفقًا للمعايير العالمية المعتمدة، حيث قام مؤخرًا بترقية نظامه الداخلي إلى نظام أكثر تطورًا لتعزيز تجربة الزبائن، مضيفًا أن قنوات ميثاق الرقمية عبر الإنترنت والهاتف النقّال وفرّت ميزات وخدمات عديدة ساعدت الزبائن على إدارة معاملاتهم المالية بكل سهولة وأمان.

ويمكن للزوار التعرف من خلال فريق بنك مسقط في المعرض على المنتجات والحلول المصرفية المالية والتسهيلات والخدمات الإلكترونية التي يقدمها عبر الإنترنت والهاتف النقال والتطبيقات الأخرى، والتعرف عن قرب على حلول المدفوعات الرقمية الحديثة التي ساهمت بشكل كبير في تعزيز تجربة الزبائن وتسهيل عمليات الدفع.

تعليق عبر الفيس بوك