منتخبنا لكرة الطائرة الشاطئية يحصد الذهب والفضة بالبطولة العربية

 

مسقط- الرؤية

توجت منتخباتنا الوطنية للكرة الطائرة الشاطئية في البطولة العربية في نسختها الـ29 والتي أقيمت في المملكة الأردنية الهاشمية خلال الفترة من 25 إلى 27 مايو الجاري.

ونجح المنتخبان (أ) و(ب) من الفوز بجميع المباريات بالبطولة وفي المباراة النهائية حقق الفوز منتخبنا (ب) بقيادة مازن الهاشمي وهود الجلبوبي على منتخبنا (أ) بقيادة الثنائي هيثم الشريقي وأحمد الحوسني بنتيجة شوطين مقابل شوط واحد، يذكر ان منتخباتنا الوطنية قدمت مستوى مشرف وعالي جدا في البطولة.

كرة طائرة شاطئية (2).jpeg
 

وقد أقيمت المباراة الختامية تحت رعاية سمو الأميرة آية بنت فيصل رئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة بمدينة الحسين الرياضية بعد أن تمكن المنتخبان بقيادة المدرب الوطني بدر الصبحي من التأهل إلى المباراة النهائية بفوزهم في مباريات المربع الذهبي على منتخب قطر المنصنف أولاً في البطولة بنتيجة شوطين دون مقابل، وفوز منتخبنا (ب) على منتخب لبنان (ب) بنتيجة شوطين دون رد.

وتمكنت منتخباتنا الوطنية من حصد الذهب والفضة في البطولتين العربية وغرب آسيا التي فاز بها أيضا نجوم منتخباتنا الوطنية والتي جرت خلال الأسبوع الماضي على الملاعب نفسها بمدينة الحسين الرياضية بالعاصمة الأردنية عمّان.

تعليق عبر الفيس بوك