"الزين فود" تفتتح 3 منافذ جديدة في مسقط

 

مسقط- الرؤية

افتتحت شركة الزين فود إكسبريس 3 منافذ جديدة في مسقط في سيتي سنتر السيب ومول عمان وسيتي سنتر القرم، مما يوسع نطاق العلامة التجارية بشكل كبير ويجعل عروضها عالية الجودة أقرب إلى المزيد من العملاء.

ومن المُقرر افتتاح المنافذ الجديدة خلال الأسابيع المقبلة، مما يعكس التزام الزين فود إكسبريس بتوفير تجارب طعام استثنائية في جميع أنحاء المدينة، إذ تم اختيار كل موقع بعناية لتوفير الراحة وسهولة الوصول، مما يسمح لمزيد من العملاء بالاستمتاع بالأطباق المميزة للعلامة التجارية.

وأعرب شابير بورياوالا المدير العام لشركة الزين فود إكسبريس، عن سعادته بهذا التوسع قائلاً: "لقد كانت ردود الفعل الإيجابية والدعم الذي تلقيناه في أفينيوز مول الغبرة لا يصدق، ويسعدنا أن نقدم تجربة تناول الطعام الفريدة لدينا إلى سيتي سنتر السيب ومول عمان وسيتي سنتر القرم، ونحن نتطلع إلى خدمة المزيد من العملاء وأن نصبح الوجهة المفضلة لتناول الطعام في هذه المواقع الرئيسية."

وتشتهر شركة الزين فود إكسبريس بالتزامها بالجودة، وتستخدم العلامة التجارية حصريًا الدجاج العماني الحلال الطازج، الخالي من المضادات الحيوية والهرمونات، مما يضمن أعلى معايير الصحة والذوق.

وتضم القائمة المتنوعة مجموعة متنوعة من الخيارات اللذيذة، بما في ذلك الدجاج البروستد اللذيذ، والتندر، والبرجر، واللفائف والسلطات الطازجة، وجميعها مُعدة بمكونات عالية الجودة.

وستحافظ المواقع الجديدة على نفس المعايير العالية للخدمة وجودة الطعام التي جعلت من مطعم الزين فود إكسبريس خيارًا شائعًا بين رواد المطاعم.

ويتماشى التوسع في سيتي سنتر السيب ومول عمان وسيتي سنتر القرم أيضًا مع مهمة شركة الزين فود إكسبريس لدعم المجتمعات المحلية والاقتصاد، وستعمل المنافذ الجديدة على خلق العديد من فرص العمل، وتوفير فرص العمل والتدريب الشامل للمواهب المحلية.

تعليق عبر الفيس بوك