"أوكيو" تنظم برنامجًا تدريبيًّا في التدقيق الداخلي

مسقط- الرؤية

نظَّمت أوكيو، المجموعة العالمية المتكاملة للطاقة، بالتعاون مع معهد المراجعين الداخليين العالمي فرع سلطنة عمان، برنامجًا تدريبيًّا بعنوان "الريادة في التدقيق الداخلي" في الفترة من 19 إلى 21 من الشهر الجاري في فندق شيراتون عمان؛ حيث شارك فيه أكثر من 100 مشارك من مختلف الشركات العاملة في قطاعات متنوعة.

وافتتح عبدالرحمن بن أحمد الحارثي الرئيس التنفيذي للتدقيق الداخلي في أوكيو البرنامج التدريبي بكلمة رئيسية سلط فيها الضوء على أهمية منظومة التدقيق الداخلي لتعزيز الحوكمة والشفافية؛ حيث تم تنفيذ البرنامج من قبل الأكاديمية الوطنية للتدريب والتطوير بإشراف ساندور بويري، رئيس المعهد المعتمد للمراجعين الداخليين في المملكة المتحدة وإيرلندا.

ويعد هذا البرنامج جزءًا من سلسلة البرامج والأنشطة التي تنظمها إدارة التدقيق الداخلي في أوكيو لإبراز أهمية دور التدقيق الداخلي خلال شهر التوعية بالمدققين الداخليين الذي يُحتفل به عالميًا كل شهر مايو. واختارت المجموعة شعار "استكشاف التميز" لحملة التوعية ومبادراتها لهذا العام، وذلك في ضوء تطور توقعات الجهات المعنية والمخاطر المحتملة التي قد تواجه المؤسسات.

وهدف البرنامج إلى استكشاف ونقل المعرفة حول أفضل الممارسات العالمية في مجال مهنة التدقيق الداخلي. وفي ختام البرنامج الذي استمر ثلاثة أيام، حصل المشاركين على 16 ساعة معتمدة من التعليم المهني المستمر (CPE) العالمي في مجال التدقيق الداخلي.

تعليق عبر الفيس بوك