مؤكدا مواصلة الدعم لتحقيق المزيد من الإنجازات

السيد شهاب: ثلاثية الفريق الكروي والطائرة بنادي السيب محل اعتزاز

مسقط- الرؤية

ثمن صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب، الإنجازات التي حققها الفريق الكروي الأول بالنادي (الثلاثية) خلال الموسم الرياضي الحالي والذي اعتبره موسماً ناجحاً وموفقاً للنادي، والذي تمكن من مواصلة تفوقه الكروي خاصة والرياضي بشكل عام .

وأكد سموه في تصريحه المتزامن مع تتويج الفريق الكروي الأول بكأس الاتحاد للمرة الثالثة، بأن الإنجازات الرياضية التي يحققها النادي لم تأت مصادفة وإنما يكسبها النادي بعمل مخلص مخطط له وفقاً لرؤية واضحة واستراتيجية بناء طويلة الأمد بدأت منذ سنوات حتي يستطيع النادي الوقوف على أرض صلبه بكل شموخ وفخر.

 وأبدى صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد فخره بالفريق الكروي الأول الذي واصل مسيرة الانتصارات وأثبت بأنه فريقاً لديه الرغبة الأكيدة لاعتلاء المنصات، مضيفا: "رغم الموسم الكروي الطويل إلا أنه حافظ على مستواه ونجح في تحقيق الألقاب الثلاثية التي رفعت من عدد البطولات الكروية إلى ١٦ لقباً للفريق الكروي الأول".

وقال سموه: "إنجازات الفريق الكروي وفوزه ببطولة الدوري للمرة الثالثة وفوزه بكأس الاتحاد وكأس السوبر في بداية الموسم هو دليل على العمل المنظم للجهاز الإداري والفني للفريق والذي يجد من مجلس إدارة النادي والجماهير السيباوية المساندة والدعم والمتابعة طوال الموسم، وسيجد الفريق منا كل الدعم والاهتمام المتواصل لتحقيق مزيد من الانتصارات ".

وأشار صاحب السمو السيد شهاب آل سعيد إلى أهمية التفوق وتحقيق الإنجازات، مؤكدا أن هذه الانتصارات تكتب تاريخاً جديداً لنادي السيب الذي يعيش مرحلة متجددة في ظل الإهتمام السامي لمؤلانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- راعي الشباب الأول في سلطنة عُمان. كما أكد مواصلة حرص مجلس إدارة نادي السيب على تحقيق الأهداف الساميه لجلالته- أعزه الله- في دعم قطاع الرياضة والشباب في هذا الوطن العزيز.

وأبدى صاحب السمو السيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب سعادته بالعمل الذي يقدم من مجلس الإدارة واللجان التابعة وجماهير ومحبي النادي وهو ما إنعكس على التفوق الرياضي للنادي كروياً ورياضياً خلال هذا الموسم الرياضي الذي زخرت فيه خزينة النادي بعدد من الألقاب الرياضية، موضحا: "وإذا كان الفريق الكروي الأول حصل على الثلاثية فكذلك نعتز ونفخر بفريق الكرة الطائرة الذي حصل هو الأخر على ثلاثية الموسم للعام الثاني على التوالي بفوزه بكاس السوبر ودرع الوزارة والدوري العام ونجح في رفع عدد بطولاته إلى ٣٠ لقباً، ونشكر الجهاز الإداري والفني ولاعبي الفريق، كما أن كل فرق النادي الأخرى المختلفة وجميع المراحل السنية وصلت إلى منصات التتويج".

وأختتم صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب بتهنئته لأبطال النادي من أجهزة إدارية وفنية ولاعبين وكذلك جماهير النادي الوفية التي كانت لمساهمتها تأثيراً واضحاً خلال الموسم الرياضي.

تعليق عبر الفيس بوك