غدا.. منتخبنا للهوكي يبدأ مشواره في منافسات آسيا بلقاء نظيره الماليزي

...
...
...
...

ألماتي- بدر الزدجالي

يبدأ غدا منتخبنا الوطني للهوكي مشواره منافسات كأس آسيا للصالات، والتي تقام منافساتها في مدينة تالديكوزجان الكازاخستانية حتى يوم 26 من الشهر الحالي، بمشاركة ثمانية منتخبات آسيوية.

ويسعى منتخبنا للمنافسة من أجل الحصول على إحدى بطاقتي التأهل إلى كأس العالم للصالات، حيث يلعب غدا مباراته الافتتاحية أمام المنتخب الماليزي في الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت مسقط، إذ تضم مجموعته منتخبات ماليزيا وكازاخستان وأندونيسيا.

وخاض منتخبنا الوطني للهوكي أولى حصصه التدريبية أمس، بقيادة المدرب الهولندي سنج فريد على ملعب البطولة، إذ ركز المدرب على عدد من الجوانب الفنية والتكتيكة قبل المباراة ومنها التركيز على الشق الهجومي والدفاعي بالإضافة إلى التركيز على الركنيات الجزائية.

وقال مساعد مدرب منتخبنا الوطني للهوكي خالد عبدالرحمن الرئيسي: "المنتخب أكمل جاهزيته بعد الحصة التدريبية الأخيرة له وكذلك بعد اللقاء الودي أمام المنتخب السنغافوري في مدينة البطولة ليصبح المنتخب جاهزا لخوض غمار البطولة بعد برنامج إعدادي متكامل خلال الفترة الماضية".

من جهته، ذكر عبدالله محمد العبيداني رئيس بعثة منتخبنا الوطني للهوكي: "نأمل أن يقدم المنتخب المستوى المطلوب منه في هذه المشاركة والتواجد في نهائيات كأس آسيا للصالات".

تعليق عبر الفيس بوك