145 مؤسسة صغيرة ومتوسطة في معرض "تكاتف الخليجي الثاني".. الخميس

مسقط- الرؤية

برعاية جريدة الرؤية إعلاميًا، جرى توقيع اتفاقية رعاية لمعرض "تكاتف الخليجي الثاني"، والذي من المقرر افتتاحه يوم الخميس المقبل، بمشاركة مجموعة واسعة من المشاريع العمانية والخليجية، وبلغ عددها 145 مشروعًا في مجالات مختلفة، ويُقام المعرض لمدة 3 أيام مُتتالية.

ووقعت شركة "ميتسوي آي آند ڤي ميدل إيست" اتفاقية الرعاية لدعم ريادة الأعمال وتمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز استدامة أعمالها. ووقعت على الاتفاقية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد، مؤسِّسة شركة لنكس لتنظيم المعارض، والمهندس ناصر بن علي الكندي المدير العام لشركة "ميتسوي آي آند ڤي ميدل إيست". وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز نمو قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومساعدتها في تحسين إدارة أعمالها وضمان استدامتها.

وأكدت صاحبة السمو السيدة حجيجة آل سعيد، أهمية المعرض بالنسبة لأصحاب المشاريع والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ حيث يُمكِّنهم من عرض مُنتجاتهم ومقارنة الأسعار مع مصادر أخرى. وقالت إن المعرض يوفر فرصة لتبادل الخبرات بين المشاركين من دول الخليج المختلفة، وترويج منتجاتهم، كما سيُسهم المعرض في تبادل المعلومات حول المشاريع وتعزيز العلامة التجارية لتلك المشاريع.

تعليق عبر الفيس بوك