بهلا يهبط إلى دوري الدرجة الأولى

الرؤية- أحمد السلماني

ودّع نادي بهلاء دوري الأضواء والشهرة "عمانتل" بعد تعادله في الجولة قبل الأخيرة مع الشباب بهدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ليرافق الوحدة.

وكان بهلاء مطالبا بالفوز اليوم والجولة القادمة وبفارق من الأهداف شريطة خسارة ظفار والذي تلقى هو الآخر خسارة من الرستاق 2/1 إلا أن خسارة بهلاء اليوم أنقذته من هبوط تاريخي بعد أن تجمد رصيد بطل الكأس عند النقطة الـ20.

وفي باقي نتائج الجولة، واصل نادي عمان مسلسل عروضه القوية ومطاردته للنهضة، صاحب المركز الثاني بعده فوزه على الوحدة بخماسية قاسية مقابل هدف شرفي للوحدة الذي أعلن عن هبوطه قبل 4 جولات من نهاية الدوري ليرتقي نادي عمان للمركز الثالث وبفارق نقطة عن النهضة.

وواصل النهضة مسلسل إخفاقاته في نهاية الموسم بعد الخسارة من بطل الدوري السيب 2/1 ليحصد الإمبراطور نقطته الـ54 مؤكدا أحقيته باللقب، فيما تجمّد رصيد النهضة عن النقطة 40 وبات مركزه مهددا من نادي عمان، وسبق للنهضة أن خسر نهائي الكأس الغالية أمام ظفار الجمعة الفائت وخرج من نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

وعزز صحار موقعه في المركز الرابع بفوزه على عبري 1/2 ليصل للنقطة الـ36 وبقي رصيد عبري عن النقطة الـ24.

وحقق النصر فوزا سهلا على صور 2/ 0 ليعزز مركزه الخامس بـ31 فيما بقي صور عند النقطة 24 فيما تمكن الرستاق من تعميق جراح ظفار بالفوز عليه 1/2 ليصل للنقطة الـ29 في المركز السادس.

ويتربع اللاعب محمد المسلمي لاعب النصر على صدارة هدافي الدوري برصيد 13 هدفا وبفارق 4 أهداف عن البرازيلي إيمرسون مهاجم الشباب ومحمد حميد الغافري مهاجم الرستاق اللذين وصلا للهدف رقم 9 ومن ثم محمد الغافري مهاجم نادي عمان وفرانك ويليام لاعب السيب.

تعليق عبر الفيس بوك