اتحاد العوابي يحافظ على لقب بطولة دوري المركز الرياضي

...
...
...
...

العوابي- خالد بن سالم السيابي

اختتمت مباريات دوري المركز الرياضي بولاية العوابي لكرة القدم ٢٠٢٤م، تحت رعاية سعادة طارق بن محمد الخروصي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي، وبحضور محمد بن عبدالله العوفي رئيس المركز الرياضي بولاية العوابي، ورؤساء الفرق الأهلية.

وفي المباراة الأولى بين فريقي ستال العلياء، نجح فريق العلياء في حسم اللقاء لصالحه بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة ليصل إلى النقطة السابعة التي منحته الوصافة مؤقتا قبل أن تتأكد بنتيجة المباراة النهائية التي جمعت فريقي تحاد العوابي والأهلي، حيث لعب فريق اتحاد العوابي بفرصتي الفوز أو  التعادل لتحقيق اللقب، ولعب الأهلي بفرصة الفوز فقط لتحقيق اللقب.

بدأ الفريقان اللعب بحذر إلا أن اللاعب أسعد الرجيبي سجل هدفا مبكرا في الدقيقة الخامسة لفريق اتحاد العوابي، لتستمر معه الهجمات بين الفريقين واستطاع فريق اتحاد العوابي من تسجيل هدف ثان بضربة جزاء عن طريق محترفه محمود الحراصي  في الدقيقة ٨٦ لينتهي بعدها اللقاء.

وبهذه النتيجة يحافظ فريق اتحاد العوابي على لقبه بكل جدارة واستحقاق، ويخسر فريق الاهلي وصافة الدوري لصالح فريق العلياء.

وفي ختام البطولة، كرم راعي الحفل الداعمين واللجان المنظمة للدوري، كما تم تكريم اللاعب محمد السيابي  من فريق اتحاد العوابي بجائزة هداف الدوري، والحارس داؤود البحري حارس فريق إتحاد العوابي بجائزة أفضل حارس، وبعدها كرم لاعبي فريق العلياء بوصافة الدوري وفريق إتحاد العوابي بلقب البطولة، كما تم تقديم هدية تذكارية لراعي المناسبة.

أكد عبدالله بن علي الريامي رئيس اللجنة المنظمة، أن بطولة الدوري حققت تنافسا قويا بين الفرق ولم تحسم البطولة إلا بنهاية صافرة الحكم.

تعليق عبر الفيس بوك