"محسن حيدر درويش" تحصد جائزة مرموقة من "جيتور العالمية"

مسقط- الرؤية

حصلت شركة محسن حيدر درويش للمركبات- الشركة الرائدة في مجال توزيع السيارات- على جائزة جيتور العالمية لأفضل موزع عالمي في مجال رضا العملاء عن فئتي المبيعات وخدمات ما بعد البيع.

وتأتي هذه الجائزة تقديرًا لالتزام الشركة منقطع النظير بخلق علاقة وثيقة مع العملاء وإرضائهم طوال رحلة العميل، بدءًا من مرحلة المبيعات حتى مرحلة خدمات ما بعد البيع.

وتعتبر هذه الجائزة التي منحتها شركة جيتور تأكيدًا على الأداء الاستثنائي لشركة محسن حيدر درويش للمركبات في مجال إدارة علاقات العملاء، واضعة بذلك معايير للتميز بين أكثر من 50 موزعًا عالميًا لشركة جيتور.

وقال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش للمركبات: "تمثل هذه الجائزة دليلاً وشهادة نعتز بها على تفانينا والتزامنا الراسخ بتقديم خدمات استثنائية وضمان تحقيق أعلى درجات رضا العملاء، وإنه لشرف عظيم أن نحصل على هذا التكريم الذي يعكس تفاني فريقنا وعمله الجاد من أجل تقديم تجربة عملاء لا مثيل لها، وتشكل هذه الجائزة حافزًا لنا لبذل مزيد من الجهد للارتقاء بالمعايير والسعي نحو تقديم ما يفوق توقعات العملاء كلما أتيحت لنا الفرصة".

وتُمنح جائزة أفضل موزع عالمي من جيتور لأفضل موزع عالمي لرضا العملاء سنوياً، وتستند هذه الجائزة إلى معايير صارمة لتقييم ما حققه الموزعون على صعيد العلاقة الوثيقة مع العملاء ومدى رضاهم.

تعليق عبر الفيس بوك