شراكة بين "إعلانات بيتال" و"طلبات" لتعزيز نمو الأعمال

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة هواوي- الشركة الرائدة عالمياً في تقديم حلول البنية التحتية للمعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية- إبرام شراكة مع "طلبات"- المنصة الرائدة في مجال خدمات طلب وتوصيل الطعام ومواد البقالة-  والتي تتيح لـ"طلبات" استخدام "إعلانات بيتال" Petal Ads، منصة الإعلانات الرقمية المتميّزة من هواوي، بهدف تحقيق مزيد من التوسع في الأعمال من خلال تسخير إمكانات الاستهداف الإعلاني فائقة التطور.

وجرى التوقيع رسمياً بحضور عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين من كل من "طلبات" وهواوي، في جناح Petal Ads، خلال معرض سوق السفر العربي 2024 ATM، وتم تقديم حلول مبتكرة مصمّمة خصيصًا لصناعة السياحة العالمية.

وشكّل هذا التعاون علامة فارقة كونه يمثل تحالفاً استثنائياً وغير مسبوق بين اثنين من الأسماء البارزة في القطاع  واللذين يجمعهما التزام مشترك بإحداث نقلة نوعية في مشهد الإعلانات الرقمية وزيادة مشاركة المستخدم.

ومن المقرر أن يتم تنفيذ هذه الشراكة التي تم إطلاقها في شهر مايو في الأسواق الإقليمية التي تعمل فيها طلبات. و

تأكيداً على السعي المشترك لنجاح هذه الشراكة المبتكرة، تعتزم طلبات دمج مبادرات إعلانية موجّهة وجذابة من خلال  الاستفادة من إمكانات "إعلانات بيتال " Petal Ads   المتطورة.

إلى جانب ذلك، سيتم عرض شعار تطبيق طلبات في "فيرتشوال بريلود" Virtual Preload، وهو مجلد فريد خاص بأساليب الحياة مثبت على جميع أجهزة هواوي، وهي مبادرة تُعد الأولى من نوعها لطلبات والتي ستمكن مستخدمي أجهزة هواوي من الوصول بشكل أسرع إلى التطبيق.

وأكد ستيفانو فيكيو نائب المدير التنفيذي، الاستراتيجيات والابتكار في طلبات، أهمية هذه الشراكة قائلا: "نحن سعداء لإبرام هذه الشراكة مع إعلانات بيتال Petal Ads  للاستفادة من الوسائل الإعلامية التي تزخر بها هواوي وقنوات الطرف الثالث، بالإضافة إلى ميزة التثبيت المسبق لتطبيق طلبات على الملايين من أجهزة هواوي المحمولة في جميع أنحاء المنطقة".

تعليق عبر الفيس بوك