بنك عُمان العربي يقدم موافقات على "قرض الدار" خلال 48 ساعة

مسقط- الرؤية

نجح بنك عُمان العربي- المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة- في وضع معيارٍ جديد للتمويل السكني في السلطنة، وذلك بمنح موافقات على القروض السكنية خلال 48 ساعة فقط من استكمال الوثائق المطلوبة.

وقد تم تصميم قرض الدار السكني لتسريع عملية تملك العقارات السكنية وتبسيطها ليستطيع العمانيين أو المقيمين في مختلف أنحاء السلطنة امتلاك منزل أحلامهم بمنتهى السرعة والسهولة.

ويوفر القرض حلولًا متنوعة ومرنة مثل شراء العقارات الجاهزة والتي لاتزال قيد الإنشاء والأراضي وتجديد المباني أو إنشائها، فضلاً عن تميزه بسهولة إجراءاته حيث يتطلب زيارات قليلة للفروع. 

ويحصل المشترون المتقدمون لأول مرة على نسبة قيمة قرض تصل إلى 90%، بينما تبلغ نسبة قيمة القروض للمتقدمين عدة مرات إلى 80%، وتزيد أسعار الفوائد من جاذبية قروض الدار السكني.

وقال خالد العمري رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك عُمان العربي: "إن عملية الموافقة السريعة والفعّالة من شأنها أن تغير قواعد اللعبة في قطاع القروض السكنية، حيث يعد امتلاك المنزل خطوة مهمة في حياة أي فرد وهو حلم لدى الكثيرين، ونحن ندرك شعور السكينة والاستقرار والأمان الذي يعنيه امتلاك المنزل".؟

وقد استعرض بنك عُمان العربي قرض الدار السكني بشكل مستفيض في معرض عُمان العقاري الذي أقيم خلال أسبوع التصميم والبناء في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، حيث كان المعرض بمثابة منصة مثالية للتعريف بشكل أوسع عن القرض الجديد وتسليط الضوء على حلول بنك عُمان العربي السهلة والمبتكرة لامتلاك منزل الأحلام، هذا وقد فاز أحد العملاء الذين زاروا جناح البنك في المعرض بقسيمة شراء أثاث بقيمة 500 ريال عماني.

تعليق عبر الفيس بوك