"العمانية للمعدات البحرية" تنظم ورشا خدمية لصيانة قوارب الصيادين بجنوب الباطنة

 

مسقط- الرؤية

دخلت الشركة العمانية العالمية للمعدات البحرية والمحركات- الموزع الحصري لمجموعة منتجات ياماها البحرية والبرية- في شراكة مع وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه، لإقامة ورش خدمية في محافظة جنوب الباطنة.

وتأتي هذه المبادرة التعاونية التي تهدف إلى توفير الصيانة اللازمة لمحركات قوارب الصيادين المحليين، في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة العمانية العالمية للمعدات البحرية والمحركات.

وقال أحمد بن ثاني البحري مدير دائرة الثروة السمكية بوزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه: "نشيد بجهود الشركة العمانية العالمية للمعدات البحرية والمحركات في تنظيم هذه الورش الخدمية وجهودها المخلصة لدعم الصيادين في محافظة جنوب الباطنة، ونحن على ثقة من أن مثل هذه المبادرات تلعب دورًا هامًا في تعزيز استدامة الأنشطة البحرية وتحسين مستوى معيشة الكثير من الصيادين".

وخلال مخيم الورش الخدمية الذي أُقيم في المصنعة وبركاء وسط مشاركة عدد من الصيادين من محافظة جنوب الباطنة، قدم الفنيون من الشركة العمانية العالمية للمعدات البحرية والمحركات خدمات صيانة متخصصة لضمان الأداء الأمثل للمحركات الخاصة بالقوارب، والتي تعتبر المصدر الرئيسي للدخل لعدد كبير من الصيادين المحليين.

و تضمنت أنشطة الورش الخدمية تنظيم ورش عمل حول صيانة القوارب والعناية بالمحركات وكيفية إجراء الإصلاحات الأساسية التي تضمن الحفاظ على المحركات في حالة تشغيلية جيدة تساعد الصيادين على القيام بأنشطتهم بدون أي مشاكل أو تعقيدات.

وهدفت ورش العمل أيضًا إلى تثقيف الصيادين حول أهمية استخدام قطع الغيار الأصلية والزيوت عالية الجودة لإطالة عمر محركاتهم، إلى جانب الصيانة الدورية، إلى جانب نقاشات مفتوحة ولقاءات سهلت للكثير من الصيادين التواصل مع خبراء الصناعة والموردين وزملائهم الصيادين وتبادل المعرفة والخبرات معهم.

وتسعى الشركة العمانية العالمية للمعدات البحرية والمحركات من خلال مثل هذه المبادرات إلى ترسيخ صورة علامتها التجارية في الأذهان وتعزيز مستوى الثقة مع المستهلكين من خلال عرض توفر خدماتها من خلال مفهوم "الخدمة تصل إليك حيث كنت" المبتكر.

وأوضح شامشير شارما المدير العام للشركة العمانية العالمية للمعدات البحرية والمحركات: "فخورون بالتعاون مع وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه لدعم كافة الصيادين في محافظة جنوب الباطنة، ونحن ندرك أهمية توفير خدمات صيانة موثوقة لضمان سلامة وكفاءة المعدات البحرية، إذ يؤكد هذا المخيم الخدمي على التزامنا بخدمة عملائنا والوفاء بمسؤوليتنا الاجتماعية ورد الجميل للمجتمع الذي نعمل به".

تعليق عبر الفيس بوك