تعاون بين "العز الإسلامي" و"مجموعة BBH" لتوفير حلول تمويلية في "مدينة خالد اللوجستية"

 

مسقط- الرؤية

وقع بنك العز الإسلامي اتفاقية تعاون مع شركة الرواد الدولية للأعمال والتنمية "مجموعة BBH" لتوفير حلول تمويلية لعملاء البنك الذين يسعون لشراء وحدات بمدينة خالد اللوجستية في منطقة الرسيل الصناعية.

وقع الاتفاقية نيابة عن بنك العز الإسلامي أسعد بن هلال الخروصي الرئيس التنفيذي للعمليات في بنك العز الإسلامي، ووقعها بالنيابة عن مجموعة BBH الوليد بن خالد المطاعني الرئيس التنفيذي للمجموعة، بحضور أعضاء من الإدارة العليا من المؤسستين وجمع من المدعوين من أصحاب العلاقة ووسائل الإعلام.

وتمتد المدينة على مساحة بناء 21 ألف متر مربع وتتكون من 19 مبنى تجاريا، و104 مستودعات و660 غرفة، كما يحتوي المشروع على مجموعة من الخدمات مثل محلات ومكاتب وعيادات ومطاعم وغيرها، ويتميز بموقعه القريب من الشارع الرئيسي المؤدي إلى محافظة الداخلية ما يسهل الوصول.

ويحق للعملاء الذين سيحصلون على تمويل من البنك لشراء وحدات في هذا المشروع، الحصول خصم بنسبة 30% من سعر البيع مع فترة تمويل تصل إلى 15 عامًا؛ بما في ذلك فترة سماح تصل إلى 12 شهرًا.

وقال أسعد بن هلال الخروصي الرئيس التنفيذي للعمليات في بنك العز الإسلامي: "نضع احتياجات العملاء في مقدمة أولياتنا ويشرفنا أن نتعاون مع مجموعة BBH  لتمكين عملائنا من شراء وحدات في مدينة خالد اللوجستية، ويتماشى توقيع هذه الاتفاقية مع استراتيجيتنا للشراكة مع مختلف المؤسسات في السلطنة للمساهمة في تعزيز وتنويع الاقتصاد المحلي، ونرى بأن هذا المشروع يقدم فرصة نوعية للشركات الصغيرة والمتوسطة لامتلاك مقر عملها وفرصة استثمار جيدة للأفراد".

وتعد مجموعة BBH شركة عُمانية عقارية متخصصة في شراء وتطوير وإدارة العقارات التجارية في جميع أنحاء السلطنة.

ويقدم بنك العز الإسلامي حلولا مالية متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية للعملاء من الشركات والأفراد، إذ يركز البنك على متطلبات العمل واحتياجاته مسترشدا بمعرفة متعمقة بمختلف القطاعات وأحدث التقنيات والالتزام بالتميز في خدمة العملاء.

ودشّن بنك العز الإسلامي مؤخرا برنامج "العز بزنس" للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي تم تصميمها لخدمة جميع متطلباتهم المصرفية، وتتضمن باقة "العز بزنس" مجموعة شاملة من الخدمات المالية المصممة لتلبية احتياجاتهم، وقد تم تصميم البرنامج لخدمة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال عروض الادخار والتمويل والاستثمار الجذابة.

ونظرًا لاحتياجات التمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة فإن "العز بزنس" يقدم تمويلات مرنة ومريحة لتوسيع قاعدة الأعمال التجارية وتعزيز رأس المال وتنويع الأعمال التجارية الأخرى وكذلك النهوض بالمشاريع التي تحتاج إلى ضخ رأس المال.

تعليق عبر الفيس بوك