"ميثاق" يحصد جائزة "الريادة في عمليّات الصيرفة الإسلاميّة"

 

مسقط- الرؤية

حصد ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط جائزة الريادة في السوق من مؤسّسة (Global Islamic Finance) لعام 2024، إذ يأتي هذا التتويج كإضافة متميّزة لسجل الإنجازات والنجاحات التي حققها ميثاق خلال السنوات الماضية، واعترافًا بدوره الفعّال في تقديم خدمات فريدة من نوعها، تُقدم تسهيلات وحلولا مصرفيّة متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلاميّة تلبّي احتياجات الزبائن المختلفة.

وأعرب علي بن أحمد اللواتي مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للشركات بميثاق للصيرفة الإسلامية، عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يضيف إنجازًا آخر إلى قائمة النجاحات التي حققها ميثاق، مقدما الشكر لمؤسسة (Global Islamic Finance)  على تتويج ميثاق بهذه الجائزة التي تؤكّد ريادته في قطاع الصيرفة الإسلاميّة.

وأضاف أن ميثاق ساهم على مدار الأعوام الماضية في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية التي تتوافق مع تطلعات الزبائن وتتماشى مع التوجهات الدوليّة في القطاع، مقدّما الشكر لزبائن ميثاق على شراكتهم طوال الأعوام الماضية وعلى ثقتهم المستمرة في خدمات ومنتجات الصيرفة الإسلامية التي يطورها باستمرار والتي تتوافق مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية.

ويواصل ميثاق للصيرفة الإسلاميّة من بنك مسقط تأكيد ريادته في قطاع الصيْرفة الإسلاميّة في السلطنة من خلال استمراره في تحقيق نجاحات متتالية مثل تعزيز شبكة فروعه المنتشرة في مختلف المحافظات والتي وصلت إلى 28 فرعًا منها أكثر من 13 فرعا في محافظة مسقط، و14 فرعا في المحافظات الأخرى، كما يمتلك ما يزيد عن 50 جهازًا للسحب والإيداع النقدي مع توفير أجهزة بنك مسقط والتي يصل عددها إلى أكثر من 850 جهازا، الأمر الذي يعني أن مختلف الخدمات المصرفية أصبحت في متناول قاعدة واسعة من زبائن ميثاق.

ويحرص ميثاق على تطوير خدماته ومنتجاته باستمرار لتقدّم قيمة مضافة للزبائن من خلال مختلف المزايا والعروض التي توفرها لهم، ويشكل الابتكار عنصرًا أساسيًا في عروض منتجات ميثاق التي تعكس تطلّعات الأفراد في ظل متغيرات الحياة.

وتأكيدًا على ريادته في قطاع الصيْرفة الإسلاميّة، تُوّج ميثاق للصيرفة الإسلاميّة لمرّات عديدة ومتتالية خلال السنوات الماضية بجوائز إقليميّة وعالميّة.

ويحرص ميثاق للصيرفة الإسلامية على طرح منتجات وخدمات تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، مع التأكيد على أن كل منتج من منتجات ميثاق للصيرفة الإسلامية يمر عبر مجموعة من الإجراءات والمراجعات للتأكد من مطابقته لأحكام الشريعة الإسلامية وذلك من قبل هيئة الفتوى والرقابة الشرعية التابعة لميثاق ووفق توجيهات البنك المركزي العماني.

تعليق عبر الفيس بوك