"الطيران العُماني" الأفضل أداءً في الوقت المحدد على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا

مسقط- الرؤية

حقق الطيران العُماني المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا لشركات الطيران الأفضل أداء في الوقت المحدد، وذلك وفقا لنتائج مراجعة الأداء في الوقت المحدد التي أجرتها شركة تحليل بيانات السفر سيريم العالمية لعام 2023.

وقد تسلم الكابتن ناصر بن أحمد السالمي الرئيس التنفيذي للعمليات بالطيران العُماني، الجائزة من الرئيس التنفيذي لشركة سيريم جيريمي بوين، خلال معرض سوق السفر العربي بدُبي، حيث يشارك الطيران العماني بالمعرض بالتعاون مع وزارة التراث والسياحة ومطارات عُمان.

وقد عقد الرئيس التنفيذي للطيران العُماني كون كورفياتيس، وفريق العمل المشارك العديد من اللقاءات المُثرية مع شركاء القطاع بحضور رئيس مكتب التحول أحمد بن سعيد العامري والكابتن ناصر بن أحمد السالمي وذلك بهدف الترويج للطيران العماني وتعزيز مكانته في السوق العالمي.

وقال الكابتن ناصر بن أحمد السالمي: "إن تحقيق أعلى معدل أداء في الوقت المحدد بين أقراننا الإقليميين ما هو إلا دليل على التزامنا المستمر بالتميز والموثوقية في مجال السفر الجوي. حيث أن الأداء في الوقت المحدد هو عامل تمييز رئيسي في مجال الطيران لرضا الضيوف. والتزام الطيران العماني بتحقيق أداء مثالي في الوقت المحدد، يعد شهادة على التفاني والعمل الجاد والسعي الدؤوب في توفير سبل الراحة والتميز في جميع عناصر تجربة الضيوف".

من جانبه، قال جيرمي بوين: "يعد مؤشر الأداء في الوقت المحدد أمرًا تنافسيًا، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، إذ لا يتم عادةً الفصل بين أصحاب الأداء العالي إلا بأجزاء من النسبة المئوية، ومع ذلك، يواصل الطيران العماني الوفاء بالتزامه بالأداء في الوقت المحدد، حيث تمكن في العام المنصرم من تحقيق إنجاز رائع حقا، بحصوله على جائزة الشركة الأكثر التزامًا بالمواعيد في الشرق الأوسط وأفريقيا بمعدل بلغ 92.53 وهي النسبة الأعلى على مستوى شركات الطيران عالمياً وعبر كافة الفئات في عام 2023".

تعليق عبر الفيس بوك