الحارثي يؤكد جاهزيته لتحقيق نتائج إيجابية على حلبة "سبا فرانكوشامب" البلجيكية

مسقط- الرؤية

يحل المتسابق البطل أحمد الحارثي ضيفا ثقيلا على المشاركين في حلبة سبا فرانكوشامب البلجيكية نهاية الأسبوع الحالي، يرافقه زميله الإيطالي البطل العالمي فلانتينو روسي، والبلجيكي سائق المصنع لدى فريق بي ام بليو المتسابق مكسيم مارتن.

ويشارك الثلاثي على متن سيارة بي ام دبليو ان 4 (جي تي 3)  في الجولة الثالثة لبطولة العالم للتحمل، بعد أن تمكنوا من تحقيق المركز الثاني في الجولة الماضية التي استضافتها  حلبة ايمولا الإيطالية، ليشكل ذلك المركز حافزا معنويا ودافعا قويا لهم للحصول على مراكز متقدمة في هذه الجولة.

ويضع الحارثي الذي تدعمه وزارة الثقافة والرياضة والشباب وأوكيو وعمانتل وبي ام دبليو عمان، نصب عينيه تعزيز المركز الحالي الرابع بنقاط إضافية، والخروج بأفضل النتائج للوصول إلى ترتيب أفضل من الترتيب الحالي، وصولا إلى موقع ضمن الثلاثة الأوائل بالترتيب العام للبطولة التي انطلقت من قطر، حيث حقق الثلاثي المركز الرابع، ومن ثم سجل الفريق نتيجة إيجابية بحصولهم على مركز الوصيف، والبحث جاري الآن عن أفضل نتيجة وأفضل مركز في سبا فرنكوشامب.

ويبدو أن حظوظ الفريق قوية في سبا فرانكوشامب خلال السباق الذي يستمر لمدة 6 ساعات متتالية، ويدخل الحارثي الذي سبق وأن حقق الكثير من الألقاب والنتائج المميزة على هذه الحلبة السباق على متن سيارة بي ام دبليو لأول مرة، لكن تجانس الثلاثي مع السيارة والفريق الفني جعل المهمة ممكنة، وتعتبر الحلبة البيت الثاني للحارثي بعد النتائج والألقاب الماضية خلال السنوات المنصرمة.

وقال الحارثي: "ما أود الإشارة إليه أن حلبة سبا من أفضل الحلبات إلى قلبي وقد قدمت فيها سباقات محفورة في ذهني للآن، وأنا سعيد بالفعل من النتائج السابقة في إيمولا وقطر وأسعى إلى تكرار مثل هذه النتائج التي تضيف لسلسة الإنجازات السابقة".

وأكد الحارثي: "الموسم الحالي طويل وأمامنا سباقات صعبة وقوية في البطولة الأخرى، ونحن ننافس حتى الآن في هذه البطولة ونتمنى أن نحقق المطلوب لنسعد كل من يقف خلف هذا الفريق".

وتقام فعاليات هذا السباق يوم الخميس بإجراء التجارب والتدريبات الحرة وتستكمل يوم الجمعة 10 مايو، على أن يقام السباق الرسمي يوم السبت في الساعة 12 ظهرا بتوقيت بلجيكا.

 

تعليق عبر الفيس بوك